أخبار عاجلة
كارول سماحة تحتفل بمرور 17 عامًا على “أضواء الشهرة”.. “الغنية الجديدة جاهزة”

كارول سماحة تحتفل بمرور 17 عامًا على “أضواء الشهرة”.. “الغنية الجديدة جاهزة”

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بذكرى إصدار ألبوم “أضواء الشهرة” الذي أصدرته في عام 2006 وضمّ العديد من الأغنيات الناجحة ومن بينها “اسمعني”، و”أضواء الشهرة” و”زعلني”.

وبمناسبة مرور 17 عامًا على طرح هذا الألبوم، نشرت كارول سماحة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، من فيديو كليب أغنية “اسمعني”، وعلقت قائلة: “شو حلو نحتفل مع بعض بنجاحات لو ما وجودكن حدّي كل هالسنين ما كنّا حققناها اليوم اسمعني وألبوم أضواء الشهرة صار عمرن ١٧ سنة”.

وتابعت كارول كلامها كاشفةً أن أغنيتها الجديدة ستبصر النور قريبًا إذ قالت: “بتذكّر بأول كليب اسمعني كنت عم إلّن مش خالصة الغنية، هالمرة الغنية الجديدة خالصة وجاهزة، شوية ترتيبات وانشالله بتكون معكن وأكيد بخبركن التفاصيل قريبًا”.

ألبوم “أضواء الشهرة” يُعتبر من أهم المحطات في مشوار كارول سماحة، ومعه كانت استمرارية رحلتها نحو نجومية لا حدود لها، فحققت أغنياته اتتشارًا واسعًا حينها، كما بيعت كل نسخاته من المتاجر الموسيقية.

وشكّلت الكليبات التي صوّرتها كارول من ألبوم “أضواء الشهرة” لأغنيات “اسمعني”، و”أضواء الشهرة” و”زعلني” و”جيت” نقطة تحوّل بعالم الأغنيات العربية المصوّرة، فكانت مع كل عمل تُصدره تتحوّل سريعًا إلى حديث الناس ووسائل الإعلام.

جمهور كارول سماحة استرجعوا معها ذكرياتهم مع ألبوم “أضواء الشهرة”، فنشروا مقاطع فيديو لهم وهم يستمعون إلى أغنياتهم المفضلة من الألبوم.

نفيد بالذكر أن ألبوم “أضواء الشهرة” ضمّ 8 أغنيات وهي: “يا عذابي”، و”اسمعني”، و”يا حبيبي اتذكر”، و”أضواء الشهرة”، و”زعلني”، و”مشغول بالي”، و”اعتزلت الحب”، و”جيت” التي قدّمتها أيضًا في فيلم “بحر النجوم” مع شركة “بيبسي” العالمية.

إلى الأعلى