أخبار عاجلة
كارول سماحة تزيح الستار عن غلاف الألبوم الذهبي.. “حتى تبقى وحدتنا عربية”

كارول سماحة تزيح الستار عن غلاف الألبوم الذهبي.. “حتى تبقى وحدتنا عربية”

متابعة بتجــرد: أزاحت النجمة اللبنانية كارول سماحة الستار عن صورة غلاف ألبومها الجديد والذي يحمل اسم “الألبوم الذهبي”، وكشفت عن أولى ملامح الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم المنتظر.

أطلّت كارول سماحة على غلاف الألبوم بصورة حبست الأنفاس، ظهرت من خلالها بفستان طويل من اللون الأزرق، تكسوه شهب من اللون الذهبي، وأعلنت أن الألبوم سيتضمن 12 أغنية جميعها للشاعر الراحل الكبير محمود درويش.

وقالت كارول سماحة في تعليقها على غلاف “الألبوم الذهبي”: “عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي‬”.

وتابعت: “هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وطوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية”، ١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية”.

نالت صورة غلاف الألبوم الجديد إعجاب الجمهور، وتناقلها عدد كبير من المتابعين فتصدّر هاشتاغ اسم “#كارول_سماحة” قائمة الترند على “تويتر” في لبنان والأردن، ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

إلى الأعلى