أخبار عاجلة
كايلي جينر تكشف اسم ابنها الجديد.. وسخرية بسبب معناه باللغة العربية

كايلي جينر تكشف اسم ابنها الجديد.. وسخرية بسبب معناه باللغة العربية

متابعة بتجــرد: بعد فترة طويلة من الانتظار، أعلنت عارضة الأزياء كايلي جينر وترافيس سكوت عن اسم ابنهما الصغير الجديد كاشفة في الوقت نفسه عن وجهه كاملاً للمرة الأولى.

وفي منشور شاركته مع متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت النجمة مجموعة صور لابنها، من بينها صورة سيلفي بالمرآة التقطتها مع ابنها البالغ من العمر 11 شهراً فقط، وعلّقت بالقول: “Aire” مع إيموجي قلب أبيض.

وبحسب مجلّة “بيبول”، اسم Aire يعني أسد الله باللغة العبريّة، إلّا أنّ معنى الاسم باللغة العربية العامية كانت كفيلة بجعل خيار كايلي محط سخرية العالم العربي بأكمله.

وغرّدت الصحافية أنطوانيت لطوف: “هل ينبغي على أحد أن يخبر كايلي جينر بأنها سمت ابنها “إير” وهي كلمة عربية شائعة تعني “العضوي الذكري” أم لا؟ على أي حال، لا أظن أن الكثير من الناس قد لاحظوا ذلك. فلا يتحدث اللغة العربية سوى 415 مليون شخص”.

وقال آخر: “لا يمكنها أن تصطحب ابنها إلى بلد يتكلمون فيه اللغة العربية” فيما كتب ثالث: “كشخص يتحدث اللغة العربية، لم أستطع منع نفسي من الضحك على اسم ابن كايلي”.

ويذكر أنّ “إير” وُلد في 2 شباط (فبراير) 2022 وهو الطفل الثاني لكايلي وترافيس. وكانت كايلي النجمة قد أعلنت يوم 21 آذار (مارس) أنهما قررا تغيير اسم ابنهما “وولف” من دون الإعلان عن اسمه الجديد. وقالت حينها: “لمعلوماتكم، اسم ابننا لم يعد وولف. لم نشعر وكأن الاسم يناسبه”.

إلى الأعلى