أخبار عاجلة
شيا لابوف بفستان وكعب عالٍ ومكياج.. ما القصة؟

شيا لابوف بفستان وكعب عالٍ ومكياج.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: صدم النجم الأميركي شيا لابوف جمهوره بعدما انتشرت له صور على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها بإطلالة صعب التعرف إليه أثناء تصوير مشاهد جديدة من فيلمه المنتظر.

وبحسب المصادر، التُقطت هذه الصور في أتلانتيس في موقع تصوير فيلم “Megalopolis” المرتقب للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، حيث ظهر النجم مرتدياً فستاناً أبيض ومشداً ذهبي اللون مع كعب عالٍ وشعر مستعار مع شتى أنواع الاكسسوارات وحقيبة يد، ووجه مطلي بالمكياج.

وحتى الساعة، لم يتم الإفصاح عن الكثير من التفاصيل حول دور الممثل في الفيلم، لكن الأكيد هو أنّ الفيلم عبارة عن خيال علمي يصوّر قصّة مهندس يبدأ رحلته لإعادة إعمار نيويورك بعد وقوع كارثة.

ويشكّل هذا الفيلم عودة لابوف إلى عالم الفن بعد سلسلة من الأحداث المثيرة للجدل التي أحاطت به وبحياته.

وكان النجم قد اعترف خلال مقابلة أجراها الصيف الماضي أنّه وجد نفسه في مكان مظلم في حياته شارحاً: “لقد كنت مسيئاً تجاه النساء وأطلقت النار على الكلاب وتسببت بإصابة نساء بالأمراض المنقولة جنسياً عمداً”. وتابع: “إنّه أمر مقرف ومنحرف. والدتي محرجة لدرجة تفوق الخيال”.

ورغم مشاكله مع القانون والاعتقالات العديدة التي واجهها، صرّح مصدر مطلع في حديث مع موقع “الصفحة السادسة” بالقول إنّ النجم ملتزم بعيش حياة صالحة وصحية واتخاذ قرارات أفضل والاعتناء بنفسه وبعائلته.

إلى الأعلى