أخبار عاجلة
نادين نجيم نجمة الترند في مهرجان البحر الأحمر.. “استمتعت بكل لحظة”

نادين نجيم نجمة الترند في مهرجان البحر الأحمر.. “استمتعت بكل لحظة”

متابعة بتجــرد: حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على حضور حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان “البحر الأحمر السينمائي الدولي”، المقامة حاليًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت نادين متابعيها، صوراً لها من مشاركتها في المهرجان، ظهرت من خلالها بإطلالة أنيقة جدًا تحوّلت سريعًا إلى حديث الجمهور فتصدّر اسمها قائمة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت قائلة: “شكرا لك جدة لقد استمتعت بكل لحظة .. Thank you Jeddah I enjoyed every moment with YOU LOVE YOU SAUDI ARABIA “.

يذكر أن نادين نجيم حققت مؤخرًا رقمًا قياسيًا جديدًا في عالم التواصل الإجتماعي، إذ تخطى مجموع هاشتاغات اسمها المليار استخدام في مجموع المشاهدات الحقيقية للهاشتاغات التي يستخدمها الناشطون على تطبيق “تيك توك” الشهير.

وتحصد نادين نجيم حاليًا نجاح الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”٬ إذ تحقق حلقات المسلسل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، وتتصدّر المراتب الأولى في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة “شاهد”.

وتتضمن الأحداث الرئيسية للموسم الثاني من المسلسل، قيام “زهرة” بافتتاح صالون حلاقة رجالي، بينما يفتتح “أنس” مقهى للنساء، الأمر الذي يسبب بعض الخلافات ويشعل نار الغيرة بين الثنائي اللذين تزوجا حديثاً.

إلى الأعلى