أخبار عاجلة
أثارت بلبلة.. المغنية الأميركية ميراندا لامبرت توقف حفلها بسبب صورة سيلفي

أثارت بلبلة.. المغنية الأميركية ميراندا لامبرت توقف حفلها بسبب صورة سيلفي

متابعة بتجــرد: أثارت المغنية الأميركية ميراندا لامبرت بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها توبّخ المعجبين، لالتقاطهم صور سيلفي لها، طالبة منهم التوقّف.

وفي التفاصيل، أوقفت لامبرت حفلها الموسيقي في لاس فيغاس فجأة لتوبيخ مجموعة من النساء، اللواتي قيل إنّهن كن يأخذن صور سيلفي خلال إحدى أغانيها.

وفي مقطع الفيديو الذي حاز حتى الساعة على أكثر من 900 ألف مشاهدة، يمكن سماع النجمة وهي تقول: “سأتوقف للحظة. أنا أعتذر. تلك الفتيات مهتّمات أكثر بالتقاط صورة سيلفي بدلاً من الاستماع للأغنية. وهذا يغضبني قليلاً”.

وتابعت: “أعتذر. لم يعجبني الموضوع إطلاقاً. نحن هنا الليلة للاستمتاع بموسيقى الكانتري. أنا أغني موسيقى الكانتري اللعينة”.

وقد أثار هذا التصرّف غضب قسم من الحضور الذين غادروا الحفل الموسيقي احتجاجاً. ويمكن سماع امرأة تقول لرفاقها “هيا بنا. لا يمكنكِ أن تفعلي هذا مع المعجبين بكِ”، قبل أن يغادروا.

وقال أحد مستخدمي “تيك توك”: “ميراندا لم تتحدث معنا حتى بين الأغاني خلال عرضها الموسيقي. فهي مزاجية. يمكن للمعجبين أن يستمتعوا بالعرض كما يشاؤون. لقد دفعوا المال من أجله”.

ورداً على ما حصل، خرجت إحدى النساء التي تمّ توبيخها عن صمتها، حيث قالت: “شعرت أنني عدت إلى المدرسة حيث تقوم المعلمة بتوبيخي لأنني قمت بشيء خاطئ، وتطلب مني الجلوس في مقعدي”.

وتابعت: “شعرت أنّها مصمّمة على أن تجعلنا نبدو وكأننا يافعات وغير ناضجات. لكننا كنا مجرد نساء في الثلاثينات إلى الستينات من العمر يحاولن التقاط صورة”.

@redneckinvegas Miranda said its My Show.. #selfie #narcissist #Miranda #country #music #show #iPhone #tinman #sing #viral #share #wwyd #comment #vegas @Miranda Lambert #startover #scream #concert #wtf #lol #haha #me #like #love #vegasshow #subscribe #pissmeoff #girls #why #beautiful #sexy ♬ original sound – redneckinvegas
إلى الأعلى