أخبار عاجلة
الشاب خالد يعترف: “تمنّيت الموت لوالدي”.. والسبب؟

الشاب خالد يعترف: “تمنّيت الموت لوالدي”.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: كشف الفنان الجزائري الشاب خالد عن ذكريات صعبة عاشها في طفولته، خصوصاً بعد وفاة شقيقه ومعاناة والده عقب الحادثة، إلى جانب معاملة والدته بعنصرية من قبل عائلة زوجها. وأشار الشاب خالد، في برنامج “AB Talk”، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، إلى أن والدته واجهت عنصرية عائلة والده، بسبب بشرتها الداكنة، خصوصاً أنهم من أصحاب البشرة البيضاء. 

وتحدث الفنان عما شهد عليه من المعاملة العنصرية لوالدته: “خلال طفولتي شهدت العنصرية بأم عيني من قبل عائلة أبي، كنت أرى جدتي والدة أبي، كيف تتعامل مع أمي بسبب لون بشرتها، فلا يمكن أن نقول إنه لا عنصرية عند العرب”. 

ولفت الشاب خالد إلى أن والدته سامحت جدته لحظة وفاتها، وقالت له “لا تنسَ هذه والدة أبيك”. وعلى الرغم مما تعرضت له من ظلمٍ على يدها، تولت مسؤولية التحضير للجنازة. وتطرق إلى أسباب توقفه لفترة 10 سنوات عن الغناء، إذ إن تعرضه لأزمة صحية في أذنه، إلى جانب وفاة والده، كما العديد من المشكلات العائلية، جميعها دفعته إلى الابتعاد من جو الفنّ. 

وشدد المغني على أن القلق هو المسبب الأساسي لأي مرض، فهو عدو الإنسان: “والقلق تسبب بوفاة والدي، بعدما عاش القهر عقب وفاة شقيقي غرقاً، بعمر الـ19 عاماً. وكان قد ذهب والدي إلى البحر مع أخي، فغرق شقيقي أمامه، ما جعله يشعر بالذنب”. 

وتابع الشاب خالد: “توفي والدي بعد إصابته بمرض السرطان، الناتج من معاناته من الضغط النفسي والتوتر، عقب وفاة شقيقي، ما دفعه إلى تدخين السجائر وشرب القهوة بكميات كبيرة جداً”، كاشفاً: “تمنيت أن يموت بعدما رأيته يتعذب كثيراً”.

إلى الأعلى