أخبار عاجلة
بسمة وهبة تكذّب ادعاءات حسن شاكوش وتدعم زوجته

بسمة وهبة تكذّب ادعاءات حسن شاكوش وتدعم زوجته

متابعة بتجــرد: حلّت الإعلامية بسمة وهبة ضيفةً على برنامج “ET بالعربي”، حيث كشفت حقيقة الاتهامات التي تبادلها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.

وقالت وهبة: “ريم لم تكذب، يُقال إنها كذبت على شاكوش بزواجها مسبقاً، ولكن هذا غير صحيح، فهو أكيد على علم بذلك”، واستندت الى برنامجها “العرافة” والذي استضافت فيه الزوجين في شهر رمضان المنصرم، حيث علّقت ريم طارق وقتها على سجودها أثناء حفل الزفاف، بأنها لم تكن تسعى للتريند، بل تعبّر عن سعادتها بتعويض ربنا عن تجربة سابقة.

وأضافت: “ريم رافعة قضية على طليقها، هل إن شاكوش لم يكن يعلم بذلك؟، كما أن حسن (داير) يعني ليس من المنطقي أن تضحك عليه واحدة وتدّعي أنها آنسة وهو ليس على علم بذلك، بالتأكيد أنت عارف”. وتابعت: “هو يقول إنها كانت جارته، يعني بالتأكيد هو يعلم قصتها كاملة”.

وهاجمت بسمة وهبة حسن شاكوش وريم طارق بسبب تفاعلهما المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: “ريم متفاعلة جداً وبتقول كل حاجة على السوشيال ميديا وأكثر من شاكوش، وأنا طالبتهما بضرورة ضبط النفس”.

وأضافت: “كل طرف بينهما متواجد في دائرة تشعره بأنه جيد والمشكلة في الطرف الآخر، لذلك صعب عودتهما إلى بعض مرة أخرى”.

ودافعت بسمة وهبة عن نفسها بعد اتهامها بأنها السبب في انهيار علاقة حسن شاكوش وريم طارق بعد حلقة “العرافة” قائلةً: “الثنائي انتظر طوال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، ونشب الخلاف بينهما بعد ذلك، كيف أكون أنا السبب؟”.

إلى الأعلى