أخبار عاجلة
نادر الأتات يغني تتر مسلسل “وأخيرًا” لـ نادين نجيم وقصي خولي

نادر الأتات يغني تتر مسلسل “وأخيرًا” لـ نادين نجيم وقصي خولي

متابعة بتجــرد: وقع اختيار شركة “الصباح اخوان” على النجم اللبناني نادر الأتات لتقديم شارة مسلسل “وأخيرًا” بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على منصة “شاهد” وشاشة “ام بي سي – مصر”.

ورحب نادر الأتات بدعوة شركة “الصباح”، إذ من المقرر أن يضع صوته على أغنية تتر المسلسل خلال الأيام المقبلة، وستكون الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ.

وعبّرت نجمة العمل نادين نجيم عن حماسها لأغنية تتر المسلسل بصوت نادر الأتات وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “لا أستطيع الانتظار أنا متحمسة جدًا”.

أمّا نادر الأتات فعبّر بدوره عن سعادته بغناء الشارة وردّ على تغريدة نادين نجيم قائلًا: “رح غنيتها من قلبي”، منوهًا إلى اسم نادين وجنبه رمز القلب الأحمر.

وتدور قصة مسلسل “وأخيراً” حول “خيال” التي تلعب دورها نادين نجيم، وهي امرأة قوية تعيش في فقر مدقع ولا تحمل أي أوراق ثبوتية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، حيث تقع في حب “ياقوت” الذي يقدّم شخصيته قصي خولي السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.

إلى الأعلى