أخبار عاجلة
نور: اندمجت سريعاً مع أبطال “موضوع عائلي” بفضل هذا الممثل

نور: اندمجت سريعاً مع أبطال “موضوع عائلي” بفضل هذا الممثل

متابعة بتجــرد: أعربت الممثلة اللبنانية نور، عن سعادتها البالغة بردود فعل الجمهور، حول تجربتها السينمائية “نبيل الجميل” الذي جمعها بمحمد هنيدي، بعد تصدره الإيرادات بين الأفلام المنافسة، إذ بلغ ما حققه منذ طرحه في ديسمبر الماضي نحو 33 مليون جنيه (1.07 مليون دولار).

وشددت نور ف حديثها لـ”الشرق” على أهمية القضية التي يتناولها الفيلم، والخاصة بـ”هوس” البعض بعمليات التجميل، وما ينتج عنها أحياناً من تشويه نتيجة الجشع. 

وأضافت أن “هذه العمليات حققت انتشاراً كبيراً مؤخراً، وتحولت إلى تجارة بالنسبة لشريحة من الأطباء، وباتوا ينصحون بها لمجرد تحقيق مزيد من الأرباح، وليس لأسباب علاجية، خاصة وأن هناك مراهقين يلجأون لها بهدف التقليد فقط”.

وتحدثت نور عن تعاونها السينمائي الأول مع محمد هنيدي، واصفة إياه بقولها: “يقدم كوميديا عفوية وليست مفتعلة، وشخصيته مرحة لا تختلف كثيراً عن أفلامه، وقادر على إضحاكنا حتى في أصعب الظروف خلال التصوير”.

وأضافت أنها لم تشعر بـ”غُربة” في تعاونها الأول معه، إذ كان “يتعامل معي بحالة من الود، وكأننا نعمل سوياً منذ زمن طويل”.

وحول تحضيرها لشخصية “علياء” في الفيلم، قالت: “حرصت على تقديمها بشكل مختلف عما قُدم من قبل عبر شاشات التلفزيون، لذلك قرأت السيناريو جيداً، وجمعتني نقاشات عدة مع المخرج خلال فترة التحضير لخروج الشخصية في قالب مميز غير تقليدي”. 

وتطرقت نور، إلى مسلسل “موضوع عائلي 2” بطولة ماجد الكدواني، قائلة: “تحمست للمشروع كون الشخصية مكتوبة بطريقة مميزة، كأنها جزءاً أساسياً من نسيج الأحداث، كما أنها تُشبهني بشكلٍ كبير، تتحدث بعفوية وبسرعة، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول”. 

وأضافت “لم أكن واثقة بشكل كبير ما إذا كان الجزء الجديد سيواصل النجاح الذي حققه الجزء الأول، وأدهشني مدى تفاعل الجمهور مع دوري، إذ كان الأمر بمثابة تحدّ بالنسبة لي، والحقيقة أن الثنائي ماجد الكدواني والمخرج أحمد الجندي، كان لهما دوراً كبيراً في طمأنتي بعد إصابتي بحالة قلق في البداية، وساعدوني على الاندماج سريعاً، وكانت كواليس العمل مليئة بالدفء والمرح”.

ورأت نور أن “تلك التجربة حملتني مسؤولية كبيرة تجاه الجمهور، خاصة وأن الشخصية جديدة، وتجمعها علاقة رومانسية مع البطل الذي يحبونه، وبالتأكيد ليس سهلاً أن يتقبلك الجمهور، إذا لم تكن الشخصية مميزة”.

وعن إمكانية وقوفها على خشبة المسرح خلال الفترة المقبلة، أكدت أنها لا تمانع من خوض التجربة، لكن ليس في الوقت الحالي، لانشغالها بتربية أولادها، قائلة: “إذا توافر الدور الذي يثير حماسي ومناسب لي، ربما أخوض التجربة من جديد، خاصة وأن تمثيل المسرح مختلف تماماً عن السينما، ويساهم في صقل موهبة الممثل”. 

وكشفت نور اللبنانية، حقيقة تعمدها التركيز على الكوميديا في أعمالها الأخيرة، مؤكدة أن ذلك لم يأت عن قصد، “دائماً أختار الأدوار الجيدة التي تناسبني، سواء كانت كوميدي أو غيرها”.

وتابعت “ليس شرطاً التواجد في أعمال كوميديا تعتمد على الموقف وليس الإفيه، فسبق وقدمت أدوراً تنتمي للنوع الثاني وحققت نجاحاً كبيراً”.

وأشارت إلى غيابها عن موسم رمضان 2023، بعد تأجيل مسلسل “ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال، للعام المقبل، معربة عن آمالها بالتعاون مع المخرجين شريف عرفة، ومروان حامد، وساندرا نشأت، خلال الفترة المقبلة.

إلى الأعلى