أخبار عاجلة
ولادة عسيرة لـ”نون النسوة” بعد مخاض ست سنوات

ولادة عسيرة لـ”نون النسوة” بعد مخاض ست سنوات

متابعة بتجــرد: أعلن طاقم عمل “نون النسوة” أخيرا عن خوض المسلسل الكويتي رسميا ماراثون رمضان 2023، حيث استمر منذ ست سنوات من كتابته تأجيل العمل عليه لعدة مواسم رمضانية.

والمسلسل من إخراج محمد كاظم وتأليف سلام محمد وإنتاج سبيكتروم للإنتاج الفني ويضم نخبة من النجوم بينهم هبة الدري وباسمة حمادة وحسين المهدي وشهد الياسين وأميرة محمد وعبدالمحسن القفاص وغرور وعبدالله الطليحي ونواف العلي ونواف النجم وأمل محمد ورانيا شهاب وشيخة البدر وهدى حمدان ومحمد المسلم ومحمد العامر.

وأكدت سلام محمد الخبر قائلة عبر حسابها بإنستغرام “المسلسل جاهز للعرض رمضان 2023، الحمد والشكر لله أن عملي هذا الذي كتبته بأمل وحب وحزن كبيرين خرج من الأدراج إلى النور بعد انتظار طويل”.

وأضافت “شكرا لصناع هذا المسلسل جميعا، أتمنى أن يحقق المتعة للناس وأن يسعد قلوبنا المتعطشة للفرح في زمننا الصعب هذا، نون النسوة يعرض قريبا إن شاء الله على قناة أبوظبي الإمارات”.

وتدور أحداث المسلسل الذي كتب في العام 2017 في إطار درامي كوميدي حول قضايا زوجية وعلاقات مختلفة عبر قصص خمس فتيات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون، ووراء كل رجل عظيم امرأة كيدها عظيم.

وشارك نجوم “نون النسوة” أجواء تصوير العمل سبتمبر/أيلول الماضي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الفنانة غرور التي كتبت “بداية موفقة للجميع.. أتمنى أن يعجبكم المسلسل”.

ومع اقتراب حلول شهر رمضان كثف أبطال العمل من مشاركة بوستر “نون النسوة” عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مشوقين متابعيهم لمشاهدة المسلسل الذي طال انتظاره.

وظهرت شهد الياسين في الملصق الدعائي الذي شاركته مع جمهورها وهي جالسة بكامل أناقتها وبجانبها حقيبة على يسارها وعن يمينها ميزان العدالة، أما هبة الدري فظهرت في الملصق الرسمي للمسلسل في المقدمة ومن حولها بقية أبطال العمل وأرفقت الصور بتعليق قالت خلال “خمس بنات.. يبدأ اسم كل وحدة بحرف النون.. ووراء كل رجل عظيم امرأة كيدها عظيم”.

وتنافس هبة الدري في السباق الرمضاني بأكثر من عمل فإلى جانب “نون النسوة” تشارك بـ”حياة لا تشبهني” الذي تدور أحداثه خلال السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي حول عائلة تعيش في منزل واحد وتحدث العديد من المفاجآت التي تنعكس على حياتهم.

ومسلسل “حياة لا تشبهني” من إخراج عبدالله التركماني وتأليف أنفال الدويسان وإشراف عام عادل اليحيى ويشارك في البطولة إلى جانب هبة الدري، حمد العماني، حسين المهدي، عبدالله التركماني، سماح، إيمان الحسيني، نصار النصار، جاسم النبهان، أسمهان توفيق، كارول بطرس، وشيماء رحيمي.

ومن المنتظر أن تقدم هبة الدري في عيد الفطر المسرحية الغنائية الاستعراضية “وينزداي” (Wednesday) على مسرح السلام، وكانت عرفت في الفترة الأخيرة نشاطا فنيا مكثفا بمشاركتها في عروض مسرحية “مدينة البطاريق”.

إلى الأعلى