أخبار عاجلة
أحلام تتألق في بطولة فزاع اليولة.. إطلالة ملكية تلفت الأنظار

أحلام تتألق في بطولة فزاع اليولة.. إطلالة ملكية تلفت الأنظار

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة الإماراتية أحلام بطولة فزاع اليولة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس الجمعة 3 آذار/مارس. وأشعلت أحلام أجواء المسرح ;lh لفتت الأنظار بإطلالتها الراقية التي تناسب هذه المناسبة الإستثنائية.

وتألقت أحلام بإطلالة ملكية ساحرة وأنيقة جدًا، حيث ارتدت عباءة مجسمة بأكمام طويلة وكاب، صممت من قماش الحرير الناعم بلون البيبي بلو مع النقوش الفضية من الأمام، كما تزينت بقطع مجوهرات زادت من فخامة إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أحلام تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير للشفاه.

وعلقت أحلام على صورة لها من البطولة نشرتها على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة:” اتشرفت اليوم أني غنيت أم الشيوخ الشيخة هند بنت مكتوم حرم سمو سيدي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم خاتم دبي في بطولة فزاع اليولة وكل الشكر الي مركز حمدان بن محمد لأحياء التراث، مدت يديها الدار يا شيخة دبي اهلا وحي الله بتاج الكرامه اهلا بنور دبي والشمس الضي تشريف عساج دايم طيبة بالسلامة”.

يذكر أن أحلام طرحت مؤخرًا ألبومها العراقي الجديد بعنوان “رزق الورد”. وتضمن الألبوم 6 أغنيات وهي: “تعال نعوف، رزق الورد، وياك وياك، محد يعرف أخبارك، حظي، ووجه بغداد”.

وحقق ألبوم “رزق الورد” أكثر من 25 مليون مشاهدة بعد شهر واحد على صدوره على قناة أحلام الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى