أخبار عاجلة
شائعة جديدة تطال يوسف الشريف.. ومصدر مقربّ يوضح

شائعة جديدة تطال يوسف الشريف.. ومصدر مقربّ يوضح

متابعة بتجــرد: رغم أن الباقي على شهر رمضان أيام قليلة إلا أن أخباراً انتشرت خلال الساعات الماضية عن خوض الفنان يوسف الشريف سباق دراما رمضان القادم بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر مسلسل له “كوفيد 25” والذي عرض في رمضان 2020، وذكرت الأخبار أن يوسف اختار مسلسلاً من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وكشف مصدر مقرب من يوسف الشريف في تصريحات صحفية حقيقة الأمر قائلاً إن كل ما تم تداوله عن خوض الفنان يوسف الشريف الموسم الرمضاني القادم ليس له أساس من الصحة، وأن يوسف كان من المفترض بالفعل أن يخوض السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل من تأليف زوجته إنجي علاء وإخراج حسام علي، ولكن العمل تأجل بسبب تكلفة إنتاجه، وحتى الآن لم يحدد موعد عرضه.

يعد مسلسل كوفيد 25 آخر أعمال يوسف الشريف، وعرض العمل في رمضان 2020، وضم عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول عام 2025، وانتشار فيروس خطير يدفع المصابين لقتل البشر، ويحاول يوسف الشريف في المسلسل كشف المؤامرة التي تسببت في انتشار الفيروس، وتتطور الأحداث بعد ذلك، والمسلسل تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

إلى الأعلى