أخبار عاجلة
محامي سعد لمجرد يفجّر مفاجأة.. ووالده: “ولدي لا يستحق هذا القرار”

محامي سعد لمجرد يفجّر مفاجأة.. ووالده: “ولدي لا يستحق هذا القرار”

متابعة بتجــرد: في أول تعليق له بعد صدور الحكم بسجن ابنه 6 سنوات في فرنسا، علّق الفنان البشير عبدو، والد النجم سعد لمجرد على حكم القضاء الفرنسي على خلفية اتهام ابنه باغتصاب فتاة فرنسية عام 2016 في أحد فنادق باريس.

وشارك البشير جمهوره على “إنستغرام” رسالة عبّر فيها عن صعوبة الأيام التي تعيشها العائلة، حيث كتب: “حبايبنا في كل مكان أودّ أن أعبّر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيثة وكل أفراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض، حيث أصبحنا هذه الأيام نعيش حياة صعبة جداً لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى… دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريثما يأتي الفرج إن شاء الله”.

الى ذلك، اعتبر محامي المطرب المغربي، جان مارك فيديدا أن الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مثير للدهشة، منتقداً الحكم بقوله إنه صدر من دون أي دليل مادي أو عنصر طبي.

وأكد فيديدا في وقت سابق في مقابلة مع “العربية” أن “المحكمة فضّلت رواية الضحية على رواية لمجرد، فلم يكن هناك ثالث معهما في الفندق”.

وأضاف: “أحدهما يروي قصة اغتصاب، بينما يحكي الآخر قصة مشادة بين الاثنين، والفحوص الطبية التي أُجريت لم تُظهر أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، مما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يكون قد ارتكبه سعد لمجرد”.

واختتم بالقول: “أمامنا عشرة أيام للاستئناف ولتحليل قرار المحكمة، ومن الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم بحبس لمجرد 6 سنوات”.

إلى الأعلى