أخبار عاجلة
مخرج مسلسل “أزمة منتصف العمر” يوضح اللغط

مخرج مسلسل “أزمة منتصف العمر” يوضح اللغط

متابعة بتجــرد: أوضح المخرج كريم العدل حقيقة هجوم مؤلف وصناع مسلسله «أزمة منتصف العمر» على الفنانة السورية أصالة.

ونشر المخرج كريم العدل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، بياناً رسمياً تضمن التالي: «إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة أصالة، ونؤكد أن ذلك التصريح لم يصدر عننا، ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل- كريم فهمي) ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث باسمنا أو باسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرًا».

يشار إلى أنه كان انتشر تعليق يهاجم الفنانة أصالة ويتهمها بـ «سواد القلب»، بعد تداول مقطع فيديو قديم لها تضمن إحراجاً للمايسترو المصري هاني فرحات، وقيل إن المنشور لصاحب فكرة مسلسل «أزمة منتصف العمر».

ويشارك في مسلسل «أزمة منتصف العمر» العديد من الفنانين، ومنهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج كريم العدل.

مسلسل «أزمة منتصف العمر» تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

إلى الأعلى