أخبار عاجلة
“أفاتار” يواصل تصدر الإيرادات للأسبوع السابع على التوالي

“أفاتار” يواصل تصدر الإيرادات للأسبوع السابع على التوالي

متابعة بتجــرد: واصل فيلم “أفاتار: ذا واي أوف ووتر” تصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية لعطلة نهاية الأسبوع السابعة على التوالي محققاً 15.7 مليون دولار إضافية، وفقاً لتقديرات شركات التوزيع اليوم الأحد.

وكانت عطلة نهاية أسبوع هادئة بشكل عام، وقد تميزت في الغالب بطرح الفيلم الهندي الكبير “باثان” الذي اقتحم المراكز الخمسة الأولى وإعادة طرح فيلمي “إيفري ثينغ إيفري وير أول آت وونس” و”فابلمانز”، بعد ترشيحهما لجوائز أوسكار.

مسيرة “أفاتار 2” في شباك التذاكر لأميركا الشمالية لا يضاهيها إلا الجزء الأول “أفاتار”، وفي الـ25 عاماً الماضية، لم يتفوق عليهما سوى فيلم “تايتانيك” (التي ظل في المركز الأول لمدة 15 أسبوعاً). الثلاثة من إخراج جيمس كاميرون.

على الصعيد العالمي، حقق فيلم “ذا واي أوف ووتر” إيرادات بلغت نحو 2.1 مليار دولار أميركي، حيث تجاوز فيلم “ستار وورز : ذا فورس أوكينز”، ليصبح رابع أعلى فيلم في التاريخ (أخرج كاميرون ثلاثة أفلام منها).

وجاء في المركز الثاني فيلم “بوس إن بوتس: ذا لاست ويش” لشركة يونفرسال، والذي حقق 10.6 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع السادسة.

وجنى فيلم الرسوم المتحركة أكثر من 140.8 مليون دولار في أميركا الشمالية وتم إتاحته مؤخرًا للبث في المنازل أيضاً.

وجاء في المركز الثالث فيلم “أ مان كولد أوتو” لشركة سوني محققاً 6.8 ملايين دولار من 3957 شاشة عرض.

أما فيلم الرعب “ميغان”، فقد تسلل إلى المركز الرابع محققاً 6.4 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة، ليصل إجمالي إيراداته المحلية إلى 82.3 مليون دولار.

واستقر الفيلم الهندي “باثان” بطولة شاروخان في أول دور له منذ خمس سنوات، في المركز الخامس بحصوله على 5.9 ملايين دولار من 695 شاشة فقط.

إلى الأعلى