أخبار عاجلة
كاظم الساهر يتعرض لهجوم واسع بسبب تهنئته لمنتخب العراق!

كاظم الساهر يتعرض لهجوم واسع بسبب تهنئته لمنتخب العراق!

متابعة بتجــرد: شنّت شريحة واسعة من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، هجوماً قاسياً ضد الفنان العراقي كاظم الساهر، عقب تهنئته منتخب بلاده في كرة القدم بالتأهل إلى نهائي بطولة “خليجي 25” التي تُقام في العراق.

ونشر الساهر صورة لاعبين من منتخب العراق، معلقاً بقوله: “ألف مبروك تأهل منتخبنا الوطني إلى المباراة النهائية في كأس الخليج 25… أسعدتونا يا أسود الرافدين”.

ورفض بعض المتابعين تهنئة الساهر بسبب غيابه عن إحياء حفل افتتاح المسابقة الخليجية وحضور فعالياتها. وجاء في التعليقات المهاجمة: “ومَن لمْ يقِف معنَا والضّيق يخنقُنا لا مرحباً بهِ والفرحُ يعانقُنا!!” و”لو تنشر طول عمرك مراح تغطي ع سالفتك الناقصة هاي” و”من لم يزُرنا والديار مُخيفة لا مرحباً بهِ والديارُ أمان”.

وكان الساهر شرح ملابسات عدم حضوره في المسابقة الكروية في رسالة صوتية أرسلها إلى صديقه الشاعر داوود الغنّام، قائلاً إن “محافظ البصرة أسعد العيداني اتصل بمدير أعمالي، واعتذر منه (الأخير) بطريقة حلوة، والمحافظ كان إنساناً راقياً، وقال له إنني أقدر الظرف”.

وأضاف: “ما تم تداوله بشأن الأموال -مع الأسف- غير صحيح، وهذا الذي حصل، وقلنا إن شاء الله مرة ثانية”.

وتابع: “كنت والأستاذ كريم العراقي عملنا أغنية، لكنها جاءت بالفصحى، وكنت أتمناها بالعامية، وأنجزتها، لكن للأسف جاءت ليس بالمستوى المطلوب، وكنت أتمنى أن تكون أقوى، لأقدمها بطريقة حلوة للناس، لكن للأسف ما صارت”.

وختم: “كنت أريد أعمل مفاجأة، وأذهب هناك، من دون دعوة، إذا لا يحتاج ذلك، فهذا بلدي”.

إلى الأعلى