أخبار عاجلة
جيريمي رينر وصل إلى حدّ الموت.. تفاصيل جديدة عن إصاباته بعد الحادث المفجع

جيريمي رينر وصل إلى حدّ الموت.. تفاصيل جديدة عن إصاباته بعد الحادث المفجع

متابعة بتجــرد: تحدّثت مصادر مقربة من النجم الأميركي جيريمي رينر عن حالته الصحية كاشفة أنّ الممثل كان بوضع خطير جداً، أخطر مما كان قد أذيع وذلك تبعاً للحادث المفجع الذي تعّرض له أثناء قيامة بجرف الثلوج.

وكان النجم يساعد أحد أقاربه بعدما تعطلت سيارته بالقرب من منزله في ولاية نيفادا عندما تدحرجت كاسحة الثلوج التي كان يستخدمها لإزالة الثلوج المتراكمة نتيجة العاصفة الثلجية التي شهدتها الولايات المتحدة.

وبعد الحادث، خرج ممثلو النجم بتصريح شرحوا فيه أنّ رينر تعرض لضربة قوية في صدره وأضرار في عظامه وكان في حالة حرجة، لكنها استقرت بعد خضوعه لعملية جراحية.

أمّا اليوم، يقول أصدقاء النجم إنّ إصابات رينر كانت أسوأ بكثير مما كشفوه من قبل وأنّه كان ينزف بشكل كبير حتى أنّه كاد يموت أثناء انتظاره قدوم النجدة.

وقال مصدر في حديث مع “RadarOnline”: “الجانب الأيمن من صدر جيريمي مطحون وجذعه العلوي تحطم. إضافة إلى ذلك، أصيب بجرح كبير في رأسه وكان ينزف وأصيب في قدمه” مضيفاً: “كان جيريمي يتألمّ بشدّة وكان يعاني من صعوبة في التنفس”.

وتابع: “كان يعلم أنّه في حالة سيئة وأنه قد لا ينجو من هذا الحادث” موضحاً أنّ تعافيه قد يستغرق على الأقل سنتين ليتمكن من العودة إلى حاله الطبيعية.

إلى الأعلى