أخبار عاجلة
نوال الزغبي بإطلالة أنيقة.. صورها حديث المتابعين

نوال الزغبي بإطلالة أنيقة.. صورها حديث المتابعين

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها بكامل جمالها وأناقتها في لقطات تحبس الأنفاس.

واختارت نوال الزغبي إطلالة كاجوال أنيقة جدًا بتنورة سوداء قصيرة، وتيشيرت بيضاء مع جاكيت بدلة مرصع بالشوارفسكي. وأكملت نوال إطلالتها بحذاء من الجلد الأسود.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت نوال الزغبي تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

نوال أرفقت الصور بكلمات من أغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”، إذ كتبت: “لساني يقول الحق لو طارت رِقاب”. وحصدت الصور تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وإطلالتها الرائعة.

وتستمر نوال بحصد النجاح في أغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”، إذ حققت الأغنية أكثر من 9.9 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من صدورها على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغنية “أنا مش بتساب” هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أمّا الكليب فتم تصويره في لبنان وحمل توقيع المخرج دان حداد.

إلى الأعلى