أخبار عاجلة
أرشيف نجوى كرم إلى الواجهة.. تغريدة تشعل تويتر

أرشيف نجوى كرم إلى الواجهة.. تغريدة تشعل تويتر

متابعة بتجــرد: تصدّر هاشتاغ  يحمل اسم نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية التريند عبر تويتر خلال الساعات الماضية ليتبادل جمهورها رسائل الحب والتقدير لنجمتهم المفضلة عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل شاركت نجوى كرم في “ترند” خاص يتنوال أغنيات أرشيفها الفني المليء بالألبومات والأغنيات “الضاربة”، ومن خلال تغريدة نشرتها على حسابها في موقع “تويتر” أعادت نجوى كرم أبرز “هيتات” ألبوماتها الغنائية إلى الواجهة من جديد.

وما أن نشرت نجوى تغريدة قالت فيها: “لمّا سمعت كل أغاني ألبوم روح روحي عدت كيف بداويك”، حتى هرع الآلاف من محبيها لمشاركة أكثر الألبومات والأغنيات التي يستمعون إليها من أرشيفها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع نجوى كرم ونالت هذه الخطوة إعجاب عدد كبير منهم في فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي تشاركوا من خلالها أغنياتهم المفضلة من أرشيفها، فتصدّر هاشتاغ #نجوى_كرم قائمة الترند بموقع “تويتر” في لبنان والإمارات والسعودية والمغرب والأردن وغيرها من البلدان العربية.

يذكر أن آخر أعمال نجوى كرم الفنية كانت أغنية “ساعة بيضا” التي أصدرتها في شهر تموز/يوليو الماضي وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وأغنية “ساعة بيضا” هي من كلمات أميل فهد، وألحان ​جورج مرديروسيان​، وتوزيع ​روبير أسعد​، وميكس وماستيرينغ ​فادي جيجي​.

إلى الأعلى