أخبار عاجلة
بلقيس في”حفلة مليانة سمّيعة” على مسرح المجاز.. تألق ونجاح

بلقيس في”حفلة مليانة سمّيعة” على مسرح المجاز.. تألق ونجاح

متابعة بتجـــرد: أحيت النجمة بلقيس فتحي حفلًا فنيًا كبيرًا على مسرح المجاز ليلة أمس السبت 26 نوفمبر، وأعربت الفنانة، عن سعادتها بالتواجد في إمارة الشارقة، وعلى مسرح المجاز، ومشاركتها باحتفالات اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

قدّمت بلقيس خلال الحفل باقة منوعة من أجمل أغنياتها التي رددها الجمهور معها ومنها: “انتهي”، و“حالة جديدة”، و“مجنون”، و“هوى”، و“دبلوماسي”.

بلقيس عبرت عن سعادتها بنجاح الحفل والحضور الجماهيري الكبير والتنظيم الجيد الذي ساهم فى أن تكون أمسيتها في “هلا بالمجاز” بهذا الشكل المنظم.

وأكدت بلقيس على هامش الحفل، اعتزازها وفخرها بمدينة الشارقة، التي عاشت فيها طفولتها وسنوات كثيرة من حياتها، واليوم تعود وعلى مسرح المجاز للقاء جمهورها ومحبيها.

وفي ختام حديثها، رفعت بلقيس، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة اليوم الوطني الـ51، وأضافت كل عام ودولتي الإمارات وشعبها والمقيمين على أرضها بألف خير.

كما علّقت بلقيس على صور من الحفل نشرها حساب مسرح “المجاز” في موقع “تويتر” قائلةً: “كانت حفلة مليانة فن وطرب وثقافة وسمّيعة، شكرا”.

إلى الأعلى