أخبار عاجلة
جيسيكا سيمبسون تثير قلق جمهورها.. وجه نحيف وتلعثم في الكلام

جيسيكا سيمبسون تثير قلق جمهورها.. وجه نحيف وتلعثم في الكلام

متابعة بتجــرد: أثارت النجمة العالميّة جيسيكا سيمبسون قلق معجبيها بعدما نشرت إعلاناً لمتجر Pottery Barn عبر حسابها الخاص على إنستغرام، إذ شعر البعض أنها تتكلم بطريقة غريبة.

وتقول جيسيكا في الفيديو الذي نشرته يوم الخميس: “مرحباً، أنا جيسيكا سيمبسون، وأهلاً وسهلاً بكم في غرفة ابنتي بيردي، التي صممها بوتري بارن كيدز”.

وتابعت فيما كانت تتلعثم في كلامها: “لقد جذبتني الأشكال الهندسية والألوان. وبالنسبة إلي، هذه تعكس شخصيّة بيردي”.

وبينما أثنى بعض المعجبين على اهتمام المغنية الكبير في مجال التصميم الداخلي، فقد أعرب الكثير منهم في قسم التعليقات عن قلقهم إزاء مظهرها ووزنها وكلامها.

وقال أحدهم: “ماذا حدث لوجهها؟ بالكاد تستطيع الكلام” فيما أشار آخر إلى حتمية وجود خطب ما معها.

وعلّق ثالث: “من فضلكم قولوا لي أنني لست الوحيد الذي يشعر بأن كلامها بطيء جداً. هل هي بخير؟”.

في حين تساءل آخر: “لماذا تتحدث بهذه الطريقة الآن؟ إنّه أمر غريب. فهذا يظهر في كلّ فيديو تتحدّث فيه. يبدو وكأنّها تحاول جاهدة لإيجاد الكلمات المناسبة”.

في المقلب الآخر، هبّ البعض للدفاع عن النجمة منددين بالمبغضين وبمن كتب تعليقات فيها كمّ كبير من الكراهية وحثوهم على عدم إصدار أي أحكام بحقها قبل معرفة الحقيقة.

وكتب أحدهم: “من المحزن أن كل هذه التعليقات تدور حول مظهرها. هذا ليس من شأن أي شخص. أتمنى لو كان الجميع ألطف”. فيما كتب آخر: “إن كانت تعاني بالفعل من اضطراب في الأكل، فهذا ليس خطأها. وهذه التعليقات والسخرية منها بعدما زاد وزنها بعد حملها لا تفيد بشيء”.

وكانت في وقت سابق قد تحدّثت عن صراعها مع طريقة رؤيتها لجسمها بعد تعرضها لانتقادات بسبب إطلالتها في صورة تعود لعام 2009 بعدما ارتدت بنطال جينز لم يرق للكثيرين.

إلى الأعلى