أخبار عاجلة
أروى جودة تستكمل “حرب نفسية” بعد توقف 6 أشهر

أروى جودة تستكمل “حرب نفسية” بعد توقف 6 أشهر

متابعة بتجــرد: بعد توقف أكثر من 6 أشهر، عادت الفنانة أروى جودة لاستكمال مشاهدها في مسلسلها الجديد «حرب نفسية» المكون من 15 حلقة؛ حيث تم تصوير المشاهد الأولى من العمل قبل توقفه بسبب انشغال الفنانين المشاركين في المسلسل بأعمال أخرى، فضلاً عن قضاء بعضهم لإجازات طويلة خارج البلد بصحبة عائلاتهم.

«حرب نفسية» بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

بدأ الفنان آسر ياسين الاستعداد لبدء تصوير مسلسله الجديد «نسيت كلمة السر» المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيراً إلى أن الشركة المنتجة تواصل حالياً التعاقد مع الأبطال المرشحين، تمهيداً لبدء التصوير، مؤكداً أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، وليس 30 كما أشيع.

بعد 4 سنوات من تعاون الفنانة نيللي كريم مع المنتج جمال العدل، يعود الثنائي مجدداً في موسم الدراما خلال رمضان المقبل، من خلال مسلسل «عملة نادرة» المقرر أن تخوض به كريم السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتجري الشركة المنتجة حالياً باقي التعاقدات، بعدما تم التعاقد بالفعل مع كل من النجوم جمال سيلمان وكمال أبو راية، فردوس عبد الحميد، بالإضافة إلى محمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعاً، للمشاركة أمام نيللي في العمل.

وتخضع نيللي كريم حالياً لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، وتحديداً من نفس اللهجة التي ستتحدث بها في المسلسل.

بدأت النجمة يسرا الاستعداد لتصوير مسلسلها الجديد «حمد الله على السلامة» بعد 3 أسابيع، بعد استكمال شركة الإنتاج بقية التعاقدات مع بقية نجوم العمل، بعد التعاقد مع محمد ثروت، وشيماء سيف.

المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج جمال العدل، ومرشح للعرض في موسم دراما رمضان المقبل. يسرا انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل «روز وليلى»، كما تنتظر يسرا أيضاً عرض فيلم «ليلة العيد» الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة.

إلى الأعلى