أخبار عاجلة
تطورات جديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تطورات جديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

متابعة بتجــرد: استأنف الممثل جوني ديب جزءاً من الحكم الصادر بحقّه في المعركة القانونية ضدّ زوجته السابقة آمبر هيرد، معتبراً أنّ القرار المتعلق بتهمة التشهير الوحيدة التي فازت بها في محاكمتهما هو قرار خاطئ، وأن هيئة المحلفين حكمت لصالح جوني بالأغلبية الساحقة.

وتقدّم النجم البالغ من العمر 59 عاماً بطلب الاستئناف يوم الخميس أمام محكمة استئناف فرجينيا ويسعى من خلاله لإلغاء قرار هيئة المحلفين الذي ينصّ على وجوب دفعه تعويضات قدرها مليوني دولار لزوجته السابقة.

وكانت الهيئة قد حكمت لصالح هيرد في تهمة واحدة تتعلّق بتصريح أدلى به أحد محامي ديب، آدم والدمان، حيث زعم أن هيرد وأصدقاءها هم من دمروا شقة الثنائي وأن الممثلة كذّبت في ادعاءاتها.

وجاء في موجز طلب استئناف ديب المكون من 44 صفحة: “الحكم لصالح السيدة هيرد على هذا التصريح منفرداً هو أمر خاطئ”.

ويقول محامو ديب إنّه لا يمكن تحميله المسؤولية القانونية عن تصريحات والدمان لمجرد أنه تم تعيينه من قبل الممثل نظراً إلى أنّ هذه التصريحات لم تمثل بشكل صحيح أفكار الممثل ومعتقداته الخاصة كما لا يمكن لسلوك والدمان المزعوم أن يُنسب تلقائياً إلى السيد ديب.

وأضاف المحامون أنّ ادّعاء هيرد كان معيباً بشكل جسيم ووجب على المحكمة أن توافق على طلب موكّلهم بشطب هذه الأدلة أثناء المحاكمة.

ويشار إلى أن هيئة المحلفين كانت قد حكمت لصالح ديب في ختام محاكمة التشهير مجبرين آمبر هيرد على سداد مبلغ 10.35 ملايين دولار كتعويضات عن الأضرار.

إلى الأعلى