أخبار عاجلة
ابنة شريف منير تعلق على خلافها مع والدها

ابنة شريف منير تعلق على خلافها مع والدها

متابعة بتجــرد: كشفت خبيرة التجميل أسما شريف منير، حقيقة خلافها مع والدها الفنان شريف منير، حيث قَلّلت من أَثرها على حياتها الشخصية.

وأوضحت أسما أنّ هناك بعض المشاكل والخلافات مع والدها ولكنّ هذا شيء طبيعي وصِحي أيضاً، إذ إنّ هناك اختلافاً يحدث على الدوام وليس طوال الوقت في حياة أي إنسان ووالده، كما نفت وجود قطيعة معه.

فيما قَلّلت أسما من تَضَخّم الأخبار التي طالت حياتها الشخصية وعلاقتها مع والدها، حيث عَلّقت على ذَلك خِلال استِضَافَتِها في مُقابَلة مع برنامج «عرب وود» على شاشة «روتانا سينما» وقالت: «طبيعي أن يحدث مشاكل بين البنت ووالدها، حيث إنّ طَبيعة حياتنا لا تستقيم طوال الوقت بالاتفاق، بل هناك خلاف في الرأي يحدث، بالإضافة لفرق السن واختلاف الزمن، كل ذلك من وجهة نظري لا خلاف عليه».

وأضافت أسما: «لا قطيعة مع والدي شريف منير، بل هو سندي في الدنيا وأتمنى أن يعطيه الله الصحة وطول العمر. لا أريد الرد على هذه الشائعات التي تطالني، إذ إنني لو التفت إليها فلن أعيش في هدوء، ولن أستجيب لها بالرد عليه بصور مع والدي».
ورداً على شائعات الخلافات شاركت أسماء صوراً لها مع والدها شريف منير وعلقت على الصور التي جمعتها قائلة: «العائلة أهم شيء»..

على صعيد آخر، تفاعلت خبيرة التجميل أسما شريف منير، مؤخراً مع العديد من الأسئلة التي وجهها لها الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، حيث كشفت خلال إجاباتها عن أمنيتها بإنجاب طفل آخر غير ابنتها لارا، معلقة: «أنا كان نفسي أجيب طفل واحد وأهتم بيه، بس بنتي نفسها أوي يكون عندها أخ أو أخت ونفسها جدا يبقى معاها حد لأنها أوقات بتبقى زهقانة، فلو رجعت بالزمن كنت جبت طفل تاني وأنا شايفة دلوقتي إن طفلين أحسن حاجة يكبروا مع بعض في الدنيا».

إلى الأعلى