أخبار عاجلة
هيفاء وهبي نجمة الترند بأحدث صورها.. إطلالة جديدة تسرق الأنظار

هيفاء وهبي نجمة الترند بأحدث صورها.. إطلالة جديدة تسرق الأنظار

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها كعادتها بجمالها وأناقتها ورشاقتها اللافتة.

واختارت هيفاء إطلالة أنيقة جدًا لإحياء حفل زفاف ضخم في القاهرت، إذ تألقت بفستان من اللون الزهري الفاتح مميّز بتصميمه، أظهر رشاقتها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها في لقطات عفوية.

وخطفت هيفاء الأنظار بجمالها، فبدت تضج أنوثة وجمالاً، وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم فتصدّرت الترند خلال فترة قصيرة، حيث تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي، على الصعيد الدرامي، كان مسلسل “اسود فاتح”، من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، ومن إخراج كريم العدل، وشارك في بطولته أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي، ورانيا منصور.

أما على صعيد الغناء، فكانت آخرة أغاني هيفاء وهبي كليب “لو كنت”، الذي جاء على طريقة “الديو” مع الفنان أكرم حسني، وهو من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج “أيديولوچي” للإنتاج الفني، وإخراج حسام الحسيني.

إلى الأعلى