أخبار عاجلة
بسبب “نعمة الأفوكاتو”.. أروى جودة تحرج متابعة وتهاجمها بقوة

بسبب “نعمة الأفوكاتو”.. أروى جودة تحرج متابعة وتهاجمها بقوة

متابعة بتجــرد: خرجت النجمة أروى جودة عن صمتها لتردّ بقوة على انتقادات الجمهور حول مظهرها فى مسلسلها “نعمة الأفوكاتو” الذي يعرض ويشارك بالسباق الرمضاني الحالي.

وكتبت أروى ردًا على منشور إحدى متابعاتها والتي نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: “أروى وشها باظ مين دي؟”.. لتحرجها أروى بردّها القاسي الذي قالت فيه: “الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم”.

يشار إلي أن مسلسل “نعمة الأفوكاتو” مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامي.

وتقدم مي عمر في “نعمة الأفوكاتو” دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

إلى الأعلى