أخبار عاجلة
فريدة سيف النصر تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى في لبنان

فريدة سيف النصر تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى في لبنان

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” عن تعرّضها لوعكة صحية خلال تواجدها في لبنان لتصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “العتاولة” ودخولها المستشفى هناك، مطالبةً الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

ونشرت فريدة مجموعة صور لها من داخل المستشفى، وعلّقت عليها بالقول: “غرفتي في مستشفى الزهراء بلبنان… الحمد والشكر لله… لا تقلقوا عمر الشقي بقي”.

يُذكر أن فريدة سيف النصر تشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “العتاولة”، وهو من بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، ومحمد التاجي.

وكانت فريدة سيف النصر قد كشفت في منشور سابق سبب فقدانها الكثير من الوزن، مؤكدةً أنها خسرت 14 كيلوغراماً من وزنها بسبب تأثرها بأحداث غزة.

وكتبت فريدة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”: “اللي بيسألوني خسّيتي إزاي مش هتصدقوا، قسماً بالله بس من 9 أكتوبر اللي فشلت فيه سنين بييجي لوحده ومستمر”. وأضافت: “كل ما أشوف أطفال غزة جعانين أو مستشهدين والدم، آجي أحط الأكل أبكي والله وماقدرش أشوف الدم، نفس حالة الطفل اللي مات وفي إيده كرواسون حد إداهاله مالحقش يأكل قطمة يا قلبي”.

إلى الأعلى