أخبار عاجلة
موقف غريب لكيم كارداشيان.. أطلّت إلى جانب زوجة طليقها في عرضه الأخير

موقف غريب لكيم كارداشيان.. أطلّت إلى جانب زوجة طليقها في عرضه الأخير

متابعة بتجـــرد: ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى جانب زوجة طليقها بيانكا سينسوري يوم الثلثاء، خلال حفلة الاستماع لألبوم كانييه ويست الجديد “Vultures”.

وفي مقاطع الفيديو التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بدت النجمة وهي تشعر بالملل والتوتر وخالية من التعبير، أثناء مشاهدتها أحدث عروض ويست في مركز تشيس في سان فرانسيسكو.

وعلى الرغم من أنّ كارداشيان (43 عاماً)، وقفت بجوار سينسوري (29 عاماً) في الحفل، لم يظهر أبداً عليهما أنّهما صديقتان مقرّبتان، بخاصة أنّ تقارير أشارت في الفترة الماضية أنّ كيم ليست أبداً من محبي إطلالات سينسوري الفاضحة والمثيرة للجدل في الأماكن العامة.

ولم تكن كيم بمفردها، بل رافقها ثلاثة من أطفالها: ساينت (8 سنوات)، شيكاغو (6 سنوات)، وسالم (4 سنوات). وكانت ابنتها الكبرى نورث (10 سنوات) حاضرة أيضاً.

والأكيد في الموضوع هو أنّ معجبي النجمة صُدموا من المشهد، وقد تفاعلوا مع الموضوع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال أحدهم: “لم أتوقع ذلك؟ عمّا قد يتحدثون؟ لا أعلم ولكن هذا جنون”.

وبحسب أحد المصادر، علاقة كيم ببيانكا ودّية، لكن المشكلة تقبع بإطلالات زوجة كانييه الفاضحة أمام أولادهما. ويشرح المصدر أنّ كيم أصدرت تعليمات لكانييه بعدم السماح لبيانكا أبدًا بارتداء ملابس كهذه حول أطفالهما، مضيفاً: “إنّها مندهشة حقًا من أنّ كانييه يسمح لزوجته بمغادرة المنزل بهذه الطريقة”.

إلى الأعلى