أخبار عاجلة
نشوى مصطفى: عودتي في “إمبراطورية ميم” قرار صائب

نشوى مصطفى: عودتي في “إمبراطورية ميم” قرار صائب

متابعة بتجـــرد: قرّرت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، صاحبة البصمة الواضحة في أي عمل فني تظهر فيه، أن تقطع رحلة غيابها عن جمهورها، وتعود هذا الموسم الرمضاني الذي شهد عودة الكثير من النجوم الكبار أيضاً، وذلك من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” المأخوذ من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وقدّمتها سيدة الشاشة فاتن حمامة في فيلم سينمائي في السبعينات.

الجمهور احتفى بعودة مصطفى بالتزامن مع عرض أولى حلقات المسلسل، الذي جدّدت فيه التعاون مع صديقها خالد النبوي، بطل العمل، بعدما تعاونا معاً في أكثر من عمل درامي، أبرزها مسلسل “نحن لا نزرع الشوك”، الذي تمّ إنتاجه منذ أكثر من 25 عاماً.

نشوى عبّرت في تصريحات خاصة لـ’النهار” عن سعادتها بالاستقبال الحافل الذي لمسته من الجمهور وأخجلها خلال الأيام الماضية، حيث تتلقّى العديد من الرسائل بشكل يومي لتهنئتها على العودة، مؤكّدةً أنّها كانت تحرص خلال سنوات غيابها على أن تعود بعمل قوي، وهو ما وجدته في هذا المسلسل. كما أشادت بتعاونها مع النبوي، حيث وصفته بأنّه فنان عظيم ويُعدّ إضافة لأي ممثل يعمل معه.

الفنانة المصرية أكّدت أنّ تعلّق الجمهور بشخصيتها منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، يُعدّ توفيقاً من الله، متمنية أن تكون اختياراتها دائماً عند حسن ظن الجمهور، كما وعدت بمشاهدة عمل اجتماعي ملائم لأفراد الأسرة جميعها، وفيه رسائل تربوية هادفة.

“إمبراطورية ميم” يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضى.

إلى الأعلى