أخبار عاجلة
كريس مارتن يعرض الزواج على داكوتا جونسون.. وزوجته السابقة تبارك هذه الخطوة

كريس مارتن يعرض الزواج على داكوتا جونسون.. وزوجته السابقة تبارك هذه الخطوة

متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ المغني الرئيسي لفريق ” كولد بلاي”، كريس مارتن (47 عاماً) مخطوب من الممثلة داكوتا جونسون (34 عاماً).

وبحسب الصحيفة، عرض المغني الزواج على داكوتا منذ فترة، وقد حصل على مباركة زوجته السابقة غوينيث بالترو وطفليهما آبل وموسي.

وقال أحد المصادر: “لقد تمّت خطوبة الزوجين منذ فترة، وقد حافظا على سرّية الخبر. لكنهما أصبحا يصارحان محيطهما بالموضوع. لقد كانا مفتونين ببعضهما البعض منذ اليوم الأول، لذا فإنّ اتخاذ هذه الخطوة التالية كان أمراً لا مفّر منه. ليسا في عجلة من أمرهما للتخطيط لحفل الزفاف، ولكنهما يستمتعان فقط بجعل التزامهما رسمياً.

وكانت نجمة Fifty Shades of Gray قد شوهدت في عيد ميلادها الـ34 في لوس أنجلوس في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي وهي ترتدي خاتماً أخضر زمردياً في إصبعها.

يُذكر أنّ داكوتا وكريس بدآ في المواعدة عام 2017، بعد عام من انفصال مغني الروك عن زوجته غوينيث. وانفصل الثنائي لفترة وجيزة عام 2019 قبل أن يرتبطا من جديد. وانتشرت أخبار خطوبة الثنائي للمرّة الاولى عام 2020 عندما تمّ تصوير داكوتا وهي ترتدي خاتم زمرد كبيراً في إصبعها البنصر الأيسر.

إلى الأعلى