أخبار عاجلة
اتهام والد تايلور سويفت بالاعتداء على مصور وناطق باسمها يردّ

اتهام والد تايلور سويفت بالاعتداء على مصور وناطق باسمها يردّ

متابعة بتجــرد: ردّ ناطق باسم النجمة تايلور سويفت على الادّعاءات التي طالت والدها يوم أمس الثلثاء، حيث تمّ اتهام سكوت سويفت بالاعتداء على أحد المصوّرين في أوستراليا.

وفي التفاصيل، كشفت الناطقة باسم شرطة نيو ساوث ويلز المحلية، أنّ عناصرهم تلقوا بلاغاً بأنّ رجلاً يبلغ من العمر 71 عاماً اعتدى على رجل يبلغ من العمر 51 عاماً في نيوترال باي وارف في حوالى الساعة 2:30 صباحاً، من دون تحديد هوية المعتدي المزعوم.

إلّا أنّ الضحية المزعومة، المصور بن ماكدونالد، ومصدراً في الشرطة، قالا لوكالة “فرانس برس” إنّ سكوت سويفت، والد مغنية البوب هو الشخص المعني.

ورغم أنّ رجال الشرطة أشاروا إلى أنّ لضحية المزعومة، التي أبلغت عن الحادث، لم تحتج أي عناية طبيّة، يدّعي ماكدونالد أنّه “أصيب في ضلوعه” من جراء تعرّضه للضرب على يد سكوت.

ومع انتشار هذه الادعاءات، أشار متحدث باسم سويفت عن حصول تدافع وسلوك عدواني من أشخاص مجهولين على الواجهة البحرية، شارحاً: “اقترب شخصان يتّجهان بشكل عدواني من تايلور، وأمسكا بأفراد من الأمن التابعين لها، وهدّدا بإلقاء موظفة في الماء”.

وعلى ضوء هذه الاتهامات، فتحت الشرطة الأوسترالية تحقيقاً بالحادثة، وسيستمر التحقيق على الرغم من مغادرة سكوت سويفت البلاد.

إلى الأعلى