أخبار عاجلة
دعوى اعتداء جنسي جديدة تطال ديدي.. وهذه المرة من منتج معروف!

دعوى اعتداء جنسي جديدة تطال ديدي.. وهذه المرة من منتج معروف!

متابعة بتجــرد: رفع موظف سابق لدى شون “ديدي” كومز، دعوى قضائية ضد المنتج ورجل الأعمال، متهماً إياه بالاعتداء الجنسي والتحرّش الجنسي.

وبحسب ما أفاده موقع “تي أم زي”، قدّم رودني “ليل رود” جونز، المنتج ومصور الفيديو المعروف، والذي كان يعمل سابقاً لصالج شركة كومز، شكواه المدنية في المحكمة الفيدرالية في نيويورك يوم الاثنين، يتهمّه فيها ديدي بالاعتداء عليه جنسياً وإجباره على ممارسة الجنس مع عاملات جنس.

وذكر جونز في الدعوى أنّه عمل وسافر مع كومز بين عامي 2022 و2023، وسط تعاونه مع النجم على ألبومه الأخير “Love”.

ومن سلسلة الاتهامات التي جاءت في القضية، يدّعي جونز أنّ كومز لم يعوّضه عن عمله في إنتاج الموسيقى، وأجبره على التعامل مع العاملات في مجال الجنس، وهدّده وقدّم مشروبات كحولية ممزوجة بالمخدرات للضيوف في الحفلات في منزله.

وهذه هي الدعوى القضائية الخامسة المرفوعة بحق النجم، التي تتهمه بالاعتداء والتحرّش الجنسي.

في المقابل، أكّدت محامية كومز أنّ الأحداث المذكورة في الدعوى هي “من صنع الخيال”، شارحةً أنّ ليل رود ليس أكثر من كاذب رفع دعوى قضائية بقيمة 30 مليون دولار من دون خجل، لكي يجني بعض المال، وهي ليست أكثر من مجرد محاولة واضحة لتصدّر عناوين الأخبار”.

وأردفت: “لدينا دليل دامغ لا جدال فيه على أنّ ادعاءاته مجرد أكاذيب. سنتعامل مع هذه الادعاءات الغريبة في المحكمة ونتخذ جميع الإجراءات المناسبة ضدّ من يطلقونها”.

ونفى ممثل عن ديدي لموقع “تي أم زي” بشكل قاطع هذه الادعاءات السخيفة، مضيفاً: “كلها أكاذيب! وهذا مثال واضح على شخص يائس يتخذ إجراءات يائسة على أمل الحصول على المال. ستكون هناك تبعات قانونية على جميع التصريحات التشهيرية التي يتمّ الإدلاء بها بشأن عائلة كومز”.

إلى الأعلى