أخبار عاجلة
حتى لا يفسد حذاءه.. دي جي خالد يطلب من حراسه أن يحملوه

حتى لا يفسد حذاءه.. دي جي خالد يطلب من حراسه أن يحملوه

متابعة بتجــرد: أثار دي جي خالد بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر حراسه الشخصيين وهم يحملونه من سيارته إلى المسرح لتقديم حفلته على شاطئ ميامي الأحد الماضي.

وفي التفاصيل، تعرّض المنتج الموسيقي، البالغ من العمر 48 عاماً، لانتقادات شديدة من قِبل معجبيه، بعدما نشر مقطع فيديو للحادثة على حسابه الخاص على “إنستغرام” يوم الاثنين أثناء الترويج لألبومه القادم.

وفي مقطع الفيديو، يفتح خالد باب سيارته وينظر إلى الأرض الرملية قبل أن ينادي حراسه قائلاً: “لا أريد أن ألوّث حذاء Nike Air Jordan. هل يمكن لأحدكم أن يساعدني؟”.

وعلى الفور، حضر اثنان من حراسه وحملاه من سيارته الفاخرة إلى الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة التي نقلته إلى المنصّة بجانب الشاطئ. وبمجرد أن وصل إلى المكان، رفعه نفس الحراس من الشاحنة وحملاه مرة أخرى إلى درجات المسرح.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بشكل كبير، حيث كتب أحدهم: “لا يتقاضى الحراس رواتب كافية مقابل ذلك”، فيما لفت كثيرون النظر إلى أنّ حارسي الأمن كانا يعانيان أثناء حملهما للنجم”.

وقدّم آخرون اقتراحات للنجم ليتحضّر بشكل أنسب لهذه الحفلات، بحيث قال أحدهم: “يا صاح، اخلع حذاءك، هذا أمر سخيف”، فيما قال آخر: “ما رأيك في ارتداء بعض الصنادل ومن ثم ارتداء حذاء الجوردن قبل أن تعتلي خشبة المسرح؟”.

إلى الأعلى