أخبار عاجلة
فنان شهير طلب التمثيل مع ياسر جلال.. فما كان موقفه؟

فنان شهير طلب التمثيل مع ياسر جلال.. فما كان موقفه؟

متابعة بتجــرد: أصدر الفنان ياسر جلال بيانًا صحافياً أعلن فيه استجابته لنداء الفنان صالح العويل، الذي أعرب عن أمنيته في التعاون مع جلال في عمل فني قريبًا، ولو بمجرد مشهد.

وقال ياسر في بيانه: “فور علمي بطلب صالح العويل تواصلت معه، ووعدته بتحقيق أمنيته، ودارت مكالمة هاتفية بيننا بعد ساعات من إفصاح العويل عن أمنيته في الوقوف أمامي في مشهد، وخلال هذه المكالمة حرصت على الاطمئنان أولًا على الحالة الصحية لـ”العويل”، وأعربت عن حبي الكبير له، ووعدته بأنه هناك عمل فني سيجمعنا خلال الفترة المقبلة”.

وكان صالح العويل، قد كشف عن أمنيته في المشاركة بمسلسل للفنان ياسر جلال، حيث قال في تصريحات صحافية: “محدش بيسأل عني، ولكن الكاميرا وحشتني، ونفسي أمثل مع الفنان ياسر جلال ولو في مشهد واحد.. ياسر فنان كبير ونجم محترم”.

كما كشف العويل أنه عضو في نقابة المهن التمثيلية، ولكن ينتمي لشعبة الأعضاء المنتسبين، لذلك لا يحصل على معاش من النقابة، موضحًا: “أنا عضو منتسب في النقابة ومليش معاش، النقابة مبيسألوش على الناس القديمة، محدش بيسأل عني”.

يُذكر أن ياسر جلال يخوض موسم رمضان المقبل بمسلسل “جودر”، وهو مكون من 15 حلقة، ويضم كلًا من: اللبنانية نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، هنادي مهنا، وليد فواز، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، فتوح أحمد.

إلى الأعلى