أخبار عاجلة
والدها اعتدى بالضرب على والدتها وأُصيبت بأزمات نفسية.. أنغام تكشف صادمة عن حياتها

والدها اعتدى بالضرب على والدتها وأُصيبت بأزمات نفسية.. أنغام تكشف صادمة عن حياتها

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة المصرية أنغام، عن أسرار جديدة في حياتها العائلية تسبّبت لها في إصابتها بأزمات نفسية لا تزال تعاني آثارها حتى اليوم، من بينها اعتداء والدها على والدتها بالضرب، في مرحلة طفولتها.

أنغام صرّحت بذلك خلال حلولها ضيفة على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه ABtalks المذاع عبر قناته في موقع “يوتيوب”، إذ قالت إنّها عاشت فترة طفولة صعبة للغاية، حيث أجبرها والدها الملحن محمد سليمان على تعلّم الموسيقى منذ صغرها، وكان عليها المواظبة على حضور دروس تعلّم العزف على آلة “البيانو”، وعلى الرغم من صغر سنها، وعدم قدرتها على العزف في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس، لكن والدها كان يصرّ على ذلك، فكانت تشعر وقتها بالغضب.‏

من بين المواقف التي لا تزال تنعكس سلباً في ذاكرة أنغام، على الرغم من مرور سنوات عليها، هو اعتداء والدها على والدتها بالضرب أمامها، لذا كانت العلاقة بينهما متوترة، حيث رفضت مصافحته بعد هذا التصرّف العنيف وانحازت إلى والدتها.

أنغام، كشفت عن أنّها كانت تشجّع والدتها على الانفصال عن والدها، لكنها لم تتمكن من اتخاذ ذلك القرار حفاظاً على أسرتها وعدم وجود أشخاص داعمين لها في العائلة. وعن سبب سوء العلاقة بينهما، ذكرت أنّهما تزوجا في سن صغيرة، ولم يكن لديهما الخبرات الكافية لتكوين أسرة سوية، لذا كانت الخلافات تندلع بشكل يومي.

عاشت المطربة المصرية حياتها في مرحلة الطفولة بين أبوين غير سعداء، مما انعكس عليها هي وشقيقها سلباً، حيث كانت دائماً تشعر بالقهر والحزن.

مرّت أنغام بحالات اكتئاب كثيرة في حياتها، ووصل الأمر إلى لجوئها إلى العقاقير الطبية المضادة لهذه الحالات النفسية، مشيرة إلى دور أبنائها في حياتها ومساعدتهم لها في التخلّص من تلك الأزمات، وحرصت على التمسّك بالحياة من أجلهم.

يُشار إلى أنّ أنغام، تصدّرت “الترند” في مصر خلال الأيام الماضية، بعدما وجّهت لها شيرين عبدالوهاب، رسالة غامضة خلال حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم في السعودية يوم الخميس الماضي، إذ قالت لها: “شكراً لكِ يا بنت الأصول”، لكن الأولى تجاهلت ذلك تماماً، مما زاد من انتشار التكهنات حول أنّ الرسالة تحمل في طياتها معاني عتاب وليس الشكر كما تبيّن منها.

إلى الأعلى