أخبار عاجلة
فرقة “بلاك بينك” تحتفل بالذكرى السابعة لانطلاقتها

فرقة “بلاك بينك” تحتفل بالذكرى السابعة لانطلاقتها

متابعة بتجــرد: احفلت فرقة “بلاك بينك” الكورية بالذكرى السابعة للانطلاق، في عالم الفن والموسيقى، وشاركت إحدى عضوات الفريق “روزي” رسالة إلى صديقاتها والجمهور، أرفقتها بمجموعة من صور العضوات منذ الطفولة.

واحتفلت الفرقة يوم 7 أغسطس (آب)، بالذكرى السابعة لبداية رحلة الشهرة في عام 2016، حين اجتمعت 4 فتيات: روزي (المغنية الرئيسية)، جيني كم (رابر)، جيسو (تعابير صوتية) وليسا (رقص تعبير)، تحت إشراف “واي جي إنترتينمنت” الكورية الجنوبية.

كتبت روزي (26 عاماً) على إنستغرام: “شكراً لكن فريق “بلاك بينك” لكونكن نعمة في حياتي. لقد تمكنتُ حقّاً من تجربة كل شيء، وأكثر مما حلمت به في حياتي كفنانة طموحة”. وتوجهت بالشكر إلى زميلاتها وإلى شركة الإنتاج وفريق العمل في الكواليس، ولكل شخص آمن بموهبة الفريق على مدار السنوات السبع الماضية.

وأشارت إلى أنها تعجز أن تعبر عن امتنانها لكل شخص كان جزءاً من الرحلة التي استمرت 7 سنوات، وأعربت عن فخرها بكل فرد من أعضاء الفريق، لأنهن صنعن تاريخاً مجيداً من المتعة والمرح والاعتزاز بالنفس.

من جهتها، شاركت ليسا مجموعة صور على حسابها الخاص إنستغرام، وعلقت بما معناه: “عيد ميلاد سابع سعيد لي وللفتيات الثلاث الرائعات، رقم 7 هو أحد أرقامي المفضلة، وآمل أن يكون هذا العام محظوظًا بالنسبة لنا”.

واعتبر موقع “بيلبورد” أن فرق “بلاك بينك” الكوري الجنوبي استطاع على مدار السنوات السبع الماضية، أن يدخل عالم  الموسيقى من أوسع أبوابه، ويسجل حضوراً في ظل غياب الفتيات على الساحة الغنائية الكورية ثم العالمية.

ونقل الموقع عن مصادر فنية مطلعة إشارتها إلى أن نجاح فريق “بلاك بينك”، لا يعود إلى كونه فريقاً غنائياً يضم مجموعة من الفتيات، يغنين موسيقى الـK-pop، بل لدمجها في نوعين موسيقيين آخرين هما الـ”أكابيلا” (نغمات موسيقية من الفم)، والـ”كواتشيلا” (نغمات موسيقية من الضرب على الأجسام الصلبة).

وتعتبر “بلاك بينك” أول فرقة غنائي آسيوية تتصدر المهرجانات، وتحطم إصدارتها العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، والأرقام القياسية على منصة بيلبورد.

وفي 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2022، تربع  الألبوم الثاني لـ”بلاك بينك” Born Pink على قمة Billboard 200.

إلى الأعلى