أخبار عاجلة
حسن الرداد يسافر إلى فرنسا من أجل “بلوموندو”

حسن الرداد يسافر إلى فرنسا من أجل “بلوموندو”

متابعة بتجــرد: سافر الفنان المصري حسن الرداد إلى فرنسا للبدء في التحضيرات النهائية لفيلمه الجديد “بلوموندو” للمنتج سامر المحضر، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير قريباً.

ونشر الرداد مجموعة صور من كواليس التحضير للشخصية التي يجسّدها في الفيلم من دون أن يكشف أي تفاصيل عنها، حيث ظهر في الصور وهو يرتدي زي سائق “لودر”، وفي الوقت نفسه يعمل في الفن التشكيلي.

ويعقد الرداد حالياً جلسات عمل مع المخرج ياسر سامي لتحديد المشاركين في العمل للتعاقد معهم، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، إخراج ياسر سامي، إنتاج شركة “رويال صن” لسامر المحضر، ومن المقرر عرضه خلال صيف 2023.

يُذكر أن آخر أعمال حسن الرداد السينمائية، فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في دور السينما وحقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى “خالد”، متزوج لكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكنه يُصاب بطلق ناري في حفل زفافه، يتسبب في دخوله بغيبوبة لمدة أربع سنوات.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، أبرزهم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

إلى الأعلى