أخبار عاجلة
مفاجأة غير متوقعة في أزمة سارة الطبّاخ ومحمد الشرنوبي

مفاجأة غير متوقعة في أزمة سارة الطبّاخ ومحمد الشرنوبي

متابعة بتجــرد: كشف حسين هلال، محامي الفنان محمد الشرنوبي عن مفاجأة غير متوقعة في فصول النزاع بين موكّله والمنتجة سارة الطباخ.

وقال هلال إن محكمة جنح مستأنف الجيزة قضت في جلسة 28 أيار (مايو) الجاري ببراءة الطباخ من التهم المنسوبة إليها في عدد ست جنح تبديد أقامها موكله محمد الشرنوبي ضدها.

وأضاف هلال في تصريحات صحافية أن المحكمة أيضاً حكمت بإحالة الدعوى المدنية الى المحكمة المدنية المختصة ولم تحكم برفض الدعوى المدنية، مؤكداً أن لا تعليق على أحكام القضاء. وتابع: “جارٍ تقديم طلبات الى النيابة العامة للطعن بالأحكام في ما يخص الشق الجنائي، والطعن بالنقض على الأحكام في ما يخص الشق المدني”.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت بعدم قبول دعوى سارة الطباخ الممثلة لشركة “إيرث برودكشن”، ضد غرفة صناعة السينما ومحمد الشرنوبي، لانتفاء القرار الإداري بعد تقديم مذكرة بالدفع.

وكانت سارة الطباخ قد طالبت بإلزام الغرفة والنقابات الفنية بإصدار قرار بمنع التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلالها، وكان تقرير هيئة المفوضين – بدون الحضور أمامها وتقديم الدفاع – قد جاء في صالح المدّعية، إلا أنه بالمثول أمام المحكمة بعد ورود تقرير المفوضين وإبداء الدفع بعدم القبول لانتفاء القرار الإداري، صدر الحكم بعدم قبول الدعوى.

إلى الأعلى