أخبار عاجلة
مذكرات تايلور سويفت.. هل تُبصر النور هذا الصيف؟

مذكرات تايلور سويفت.. هل تُبصر النور هذا الصيف؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجمة الأميركية تايلور سويفت بصدد إصدار كتاب يخص حياتها ومذكراتها هذا الصيف، وتحديدًا بتاريخ 9 يوليو المقبل.

وتعود أصول هذه النظرية إلى مقطع فيديو، نشره حساب مكتبة Good Neighbor الرسمي في “تيك توك”، وهي مكتبة مستقلة لبيع الكتب في نيويورك، تتم الإشارة فيه إلى أن كتاباً “شديد السرية”، من المقرر إصداره في 9 يوليو.

ورغم أن الفيديو الأصلي تم حذفه بسرعةٍ من الحساب، فإن محبي النجمة قاموا بتداوله على نطاقٍ واسعٍ، مؤكدين أن هذا الكتاب يعود إلى نجمتهم المفضلة سويفت.

أما الدلائل التي تجعل هذه النظرية قابلة للتحقق على أرض الواقع أو مقنعة، فتتضمن: أولاً: قيام شخصٍ بمشاركة لقطة شاشة عبر موقع “ريديت”، تحتوي معلوماتٍ عن كتابٍ غامض، سيصدر في 9 يوليو. ثانياً: أن تاريخ 9 يوليو له ارتباط وثيق بألبومها المقبل “Speak Now” نسخة تايلور، حيث سيصدر في هذا التاريخ، وفقاً لما أعلنته هي بنفسها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الألبوم سيكون إعادةً لألبوم يحمل الاسم ذاته، صدر قبل 13 عاماً. وكذلك مخاطبة النجمة الأميركية الجمهور بعبارة: “أعزائي القراء”، في تدوينةٍ لها، تحدثت فيها عن ألبومها المقبل، وهو الأمر الغريب بعض الشيء.

كما أن الكتاب الغامض له صلات متعددة بالرقم 13، إذ إنه في الفيديو الأصلي أشارت إلى أنه بينما يتم حجب المؤلف والعنوان حاليًا عن بائعي الكتب، فإن الكتاب الغامض يتكون من 544 صفحة، وطوله 5 + 4 + 4 = 13 (وهو رقم حظ تايلور، إذ كثيراً ما تقوم بدمجه في أعمالها، كما أكد الفيديو أن عنوان الكتاب ومؤلفه سيتم الكشف عنهما في 13 يونيو، أي بعد 4 أيام من إصداره.

وإضافةً إلى ذلك، يرتبط الرقم 13 بالسنوات التي مرت على إصدار “Speak Now”، كما ذكرنا سابقاً، إذ تم إطلاقه عام 2010، ما يجعل هذا العام الذكرى الـ13 للألبوم.

ويمكن أن يكون هذا الرقم بمثابة صلة بفيلم تايلور القصير “All Too Well”، الذي ينتهي بالشخصية التي تجسدها تايلور في الفيلم، وهي تنشر كتاباً مستوحى من تجارب حياتها بعد 13 عاماً، حسب تكهنات محبي النجمة.

وبغض النظر عن الشخص، أو الأشخاص المشهورين، الذين يقفون وراء الكتاب، فيمكن القول بأنهم نجحوا في ترويجه، حيث أصبح أكثر الكتب مبيعاً، مؤقتاً، على مواقع بيع الكتب المتعددة، بسبب التكهنات المتفشية، والكتاب متاح للطلب المسبق بسعر 45 دولاراً، وهو موجود حالياً في المراكز العشرة الأولى بمخطط مبيعات الكتب في “أمازون”.

إلى الأعلى