أخبار عاجلة
تامر حسني في “حفلة فوق الرائعة” مع جمهوره في قطر

تامر حسني في “حفلة فوق الرائعة” مع جمهوره في قطر

متابعة بتجــرد: في أمسية عنوانها النجاح والتألق، أحيا النجم المصري تامر حسني أولى حفلات “قطر لايف 2023” التي تُقام بمناسبة عيد الفطر السعيد على مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

اعتلى تامر حسني المسرح وحيّ الجمهور الذي غصت به قاعة الحفل، وسط هتافات التشجيع والتصفيق المتواصل. وقدم تامر باقة من أشهر أغنياته، التي ردد كلماتها معه الحضور عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة، ونذكر من بين الأغنيات: “حلو المكان”، “كل مرة”، و”يا أنا يا مفيش”، و”بنت الايه”، و”قرب حبيبي”، و”تلفوني رن”، و”ليه طله”.

وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع تامر حسني.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “كل الشكر للجمهور الغالي الحبيب في دولة قطر وكل الشكر لكل الجاليات العربيه والمصريه اللي شرفوني النهارده، كانت حفله فوق الرائعه بحضوركم الكريم.. كل الشكر و المحبه والتقدير لكم ولجميع جهات التنظيم الراقي”.

على صعيد آخر، كشف تامر حسني مؤخرًا عن البوستر الرسمي الأوّل لفيلمه الجديد “تاج”، وهو من تأليفه، وإخراج سارة وفيق، ويشارك فيه عدد من الممثلين الذين ستكشف شركة TH Production عن أسمائهم تباعًا في الأيام المقبلة.

إلى الأعلى