أخبار عاجلة
كاتي بيري تنضم إلى نجوم حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

كاتي بيري تنضم إلى نجوم حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

متابعة بتجــرد: تم الإعلان بشكل رسمي عن أسماء بعض النجوم، الذين سيشاركون في حفل تنصيب الملك تشارلز الثالث خلفاً لوالدته الملكة إليزابيث الثانية، والمقرر إقامته يوم 7 مايو المقبل في قلعة وندسور.

وكان آخر النجوم الذين تم الإعلان عن مشاركتهم في الحفل، رسمياً، النجمة العالمية كاتي بيري، بالإضافة إلى المغني الشهير ليونيل ريتشي.

وأصدر ليونل ريتشي بياناً صحافياً، تضمن: “مشاركة المسرح مع فنانين آخرين في حفل التتويج، وهو حدث لا يتكرر إلا مرة واحدة في العمر، وسيكون شرفًا واحتفالًا”.

كما أعلنت قناة BBC البريطانية، المسؤولة عن إنتاج الحفل وبثه، أن نجمَي الأوبرا: أندريا بوتشيلي، وبرين تيرفيل، سيؤديان “دويتو” معاً.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية أعلنت عن المجموعة الأولى من الفنانين المشاركين في حفل التتويج، وأبرزهم فرقة البوب البريطانية الشهيرة “take that”.

وسينضم للحفل، أيضاً، كل من: غاري بارلو، وهوارد دونالد، ومارك أوين، الذين سيؤدون أول عرض مباشر لهم منذ عام 2019، بينما يؤدي المغني وكاتب الأغاني، ريدنغز دويتو، مع الملحن والمنتج وعازف البيانو الكلاسيك “فرينش”، وهو حاكم ووصي للأكاديمية الملكية للموسيقى، ويعمل أيضاً كأول مدير فني للمجلس المشترك للمدارس الملكية للموسيقى.

ووفقاً لما أعلنته BBC البريطانية، فإن الفنانين سيؤدون أمام 20000 فرد من الجمهور والضيوف المدعوين، بالإضافة إلى الملايين الذين يشاهدون ويستمعون في المنزل على عدد من المحطات الفضائية، ومن المتوقع أن يحضر حوالي 2000 ضيف الحفل.

إلى الأعلى