أخبار عاجلة
سهير رمزي.. لهذا السبب غابت عن السينما في الفترة الماضية

سهير رمزي.. لهذا السبب غابت عن السينما في الفترة الماضية

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة سهير رمزي عن سبب غيابها عن السينما خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها منذ عودتها للدراما العام الماضي وعرض عليها أكثر من عمل سينمائي، وقالت: “منذ قررت العودة للتمثيل وعرض عليَّ أكثر من عمل سينمائي لكنها أعمال لم تكن مناسبة فلا يمكنني المشاركة في السينما لمجرد المشاركة مراعاة لتاريخي، فلابد أن تكون عودتي لائقة وتناسب حجم وتاريخ ما قدمته”.

ووجهت سهير رمزي في تصريحات صحافية، رسالة للجمهور قائلة: “أدعو الله أن أكون عند ظن جمهوري وأقول لهم اغفروا لي إذا كانت هناك أخطاء في ليل أم البنات وأعدكم أن أصلحها في العمل القادم”.

وعن الأعمال الدرامية التي تابعتها خلال شهر رمضان، قالت: “رأيت عدداً من الأعمال منها رشيد لمحمد ممدوح وأيضاً الأجهر لعمرو سعد، أيضاً أشاهد مسلسلات منى زكي ومنة شلبي.. وأحب أن أشيد بفنانات هذا الجيل منة شلبي وهند صبري ونيللي كريم ومنى زكي، فهن يقدمن فناً راقياً”.

وحول النصيحة التي قدمتها للمشاركين معها في بطولة “ليل أم البنات، قالت: “أهم نصيحة قدمتها هي الالتزام بالمواعيد، فالتزام الممثل بميعاد التصوير يعكس حبه للعمل وهذا ما سيعود على أدائه وسينصب تركيز الممثل على الشخصية والدور الذي سيقدمه.. وأشيد بياسمين جمال وهاجر الشرنوبى ومنة عرفة”.

وعن الاختلاف بين الفن قديماً والآن أكدت أن هناك اختلافاً كبيراً، فطبيعة الموضوعات قديماً تختلف عن الموضوعات التي تقدم الآن: قائلة: “قديما كنت اعمل سبع ساعات يومياً، أما الآن فمن الممكن أن أعمل 16 ساعة يومياً، وهذا حدث بالفعل أثناء مسلسل (ليل أم البنات) حيث مرت علينا أوقات كثيرة صورنا عدد ساعات تجاوز الـ17 ساعة يومياً”.

إلى الأعلى