أخبار عاجلة
محمد رمضان يرد على منتقدي ارتدائه قرطاً.. وهذا ما قاله

محمد رمضان يرد على منتقدي ارتدائه قرطاً.. وهذا ما قاله

متابعة بتجــرد: ردً الفنان محمد رمضان، على الانتقادات التي وُجهت إليه بعد ظهوره مرتدياً قرطاً ضمن أحداث فيلم “هارلي”، الذي سيخوض به منافسة عيد الفطر السينمائية، مؤكداً أنّ أي مشروع يقدمه يخاطب من خلاله شريحةً معينة من الجمهور. 

وأوضح رمضان، خلال استضافته بأحد البرامج الإذاعية: “في السينما أخاطب شريحةً عمرية معينة تتراوح ما بين 12 و28 عاماً.. هؤلاء جمهور السينما الحقيقي، واخترت فيلماً يخاطب هذه الشريحة ويمثلها”. 

واستكمل حديثه: “هارلي هو شاب ينتمي لهذا الجيل الذي يختلف عن جيلي وعن الذي يسبقني… جيلي لم يكن لديه إنستغرام، أمّا هذا الجيل فهو يتابع كريستيانو رونالدو، الذي يضع قرطاً ويقلدونه، فهذا الأمر عادي بالنسبة لهم”. 

واستطرد: “الممثل الجيد، هو الممثل الحرباء بمعنى أن يكون في كل أرض بلونها… وبالطبع العمل يُعد مختلفاً تماماً عن مسلسلي الرمضاني “جعفر العمدة”، وسيكون نقلة فنية لي”. 

ويشارك رمضان هذا الموسم الرمضاني، بمسلسل “جعفر العمدة” بطولة: زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، دعاء حكم، عصام السقا، جوري بكر، ومنذر ريحانه، طارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إلى الأعلى