أخبار عاجلة
كتاب هاري يتسبّب في توتر علاقة وليام مع زوجته كيت

كتاب هاري يتسبّب في توتر علاقة وليام مع زوجته كيت

متابعة بتجــرد: بدأت انعكاسات الكتاب الذي أصدره الأمير هاري بعنوان “سبير” (البديل)، تذهب باتجاهات غير متوقعة على الإطلاق، إذ أشارت تقارير آتية من المملكة المتحدة إلى أن هذا الكتاب تسبب بتوتر كبير في العلاقة التي تجمع أمير ويلز وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

ويقال إن علاقة الأميرين تمر اليوم بأصعب مراحلها، بعد أن شعرت كيت بأن زوجها لم يدافع عنها بالشكل المطلوب في وجه كتاب هاري، الذي كشف الكثير من الأسرار والقصص التي تدور خلف الكواليس في حياة العائلة الملكية.

وحسب ما نقل موقع “رادار أون لاين” عن أحد المطلعين، فإن علاقة وليام وكيت باتت في مرحلة خطرة، خاصة أن أميرة ويلز لا ترى أن زوجها دافع عنها وحماها بالشكل المطلوب، بعد أن استهدفها الكتاب بشكل مباشر.

ونقل “رادار” عن هذا الشخص المطلع، قوله: “شعرت كيت بأن وليام يجب أن يحميها أكثر”، وأضاف: “رغم ذلك، فقد اعتقد وليام والقصر أن عدم قول أي شيء هو الأفضل”.

ويدعي هذا الشخص أن الحال وصلت بالزوجين لتبادل الشتائم والإهانات خلف الأبواب المغلقة، ما يؤكد شدّة تأثير الكتاب في حياتهما، مع حرصهما الشديد على عدم إظهار أي شيء أمام الجمهور، إذ إنهما يظهران دائماً كزوجين ملكيين مثاليين، عندما يكونان في الخارج.

وفي سياق متصل، بات من المعروف أن كتاباً آخر يحمل اسم” الشباب المذهب.. تاريخ حميم للنمو في العائلة الملكية”، للمؤلف توم كوين، سيصدر قريباً، وسيتطرق لعلاقة أميرَيْ ويلز بشكل كبير ومفصل.

وقال مؤلف هذا الكتاب، واصفاً الاضطرابات التي تمر بها العلاقة الزوجية لكيت ووليام: “ليس كل شيء حلاوة”، مبيناً أنهما محاطان بشكل دائم بالمساعدين في القصر، وهو الأمر الذي يجعل هؤلاء المساعدين الموجودين على مدار الساعة قادرين على تمييز انزعاج الأمير، من خلال طريقة كلامه مع كيت.

وبالعودة لكتاب “Spare”، فقد كان أحد أهم الأسرار التي كشفها، هو تلك المشاجرة التي حدثت بين الشقيقين وليام وهاري، والتي قام الأول على أثرها بدفع شقيقه الأصغر على الأرض، بسبب نقاش دار بينهما حول ميغان ماركل، وقيل إن وليام وصف ميغان بـ”الصعبة والوقحة”، ما استدعى رداً فورياً من الأمير هاري، تطور لاحقاً لقيام أمير ويلز الحالي بدفع دوق ساسكس، وإسقاطه على الأرض.

إلى الأعلى