أخبار عاجلة
حكيم ينضم إلى عالم “ميتافيرس”.. وهذا ما قاله

حكيم ينضم إلى عالم “ميتافيرس”.. وهذا ما قاله

متابعة بتجــرد: انضم الفنان حكيم إلى عالم “الميتافيرس” ليصبح بذلك أول فنان عربي ينتمي إلى هذا العالم الجديد الذي يواكب التطور العالمي في التكنولوجيا، سواء في الموسيقى أو كل وسائل التواصل الحديثة التي تقرّبه من جمهوره، ولذلك قام بهذه الخطوة السبّاقة من خلال “لايفات فيرس” ليصبح أول “فيرس” عربي متكامل مرخّص.

وأكد حكيم خلال تصريحات إعلامية، أنه خلال تنفيذ التجربة الواقعية لـ”الفيرس”، تحمّس لها لأنه الجيل الجديد من الميديا والمحتوى الرقمي والتواصل.

إذ قال: “أبحث عن المستقبل وهذا بالفعل سيكون الاستخدام الجديد بين البشر. ستتمكن الجهات التعليمية من تقديم تجارب عملية افتراضية تخاطب الواقع يصعب القيام بها في العالم الحقيقي، والتسوق في كل المجالات سيكون أفضل وأكثر إمتاعاً، لأنك سوف تعاين المنتجات بشكل ثلاثي الأبعاد وتجربة السلع قبل الشراء، وسيتمكن الجمهور من مشاهدة نجومهم المفضلين بشكل جديد مختلف”.

وأضاف: “أكثر ما لفت اهتمامي هو مشاهدة المواقع السياحية الأثرية داخل الفيرس، فلقد شاهدتها بوضعها الحالي وكيف كانت في زمنها الحقيقي، وسوف يستفيد الكثير من المجالات من هذا التطور، بما فيها المجال الفني والترفيه والأعمال والمعارض والسياحة، بالإضافة الى الحكومات، لذلك كنت حريصاً على الإقدام على هذه الخطوة”.

إلى الأعلى