أخبار عاجلة
بعد انفصالهما.. خطيب أفريل لافين السّابق يخرج عن صمته

بعد انفصالهما.. خطيب أفريل لافين السّابق يخرج عن صمته

متابعة بتجــرد: خرج خطيب النجمة أفريل لافين السابق مود صن عن صمته، بعد أسبوع من فسخ الأخيرة خطبتهما بطريقة مباغتة، كاشفاً أنّه محطّم ولم يكن يتوقع ذلك.

ولجأ صن إلى حسابه الخاص عبر “إنستغرام” ليعلّق على ما جرى حيث كتب: “في ظرف أسبوع واحد تغيّرت حياتي جذرياً. كلّ ما أعرفه هو أنّ هناك خطة لكل شيء. سأبقي رأسي مرفوعاً وسأستمع دائماً إلى قلبي، حتى عندما أشعر أنه مكسور”.

وشكر النجم معجبيه على دعمهم الكامل له، فيما يتعامل مع هذا الانفصال الأليم خلال جولته الموسيقية وتابع: “أن أكون محاطاً بهذا الحب كلّ ليلة هو نعمة كبيرة. لديّ أفضل أصدقاء على الإطلاق. شكراً على دعمكم لي. أراكم على المسرح”.

وكان متحدث باسم النجمة قد أكّد منذ حوالي الأسبوع أنّ لافين أنهت علاقتها بصن بعد 3 سنوات من ارتباطهما و8 أشهر من خطوبتهما.

وبحسب ما أفاد ممثل عن صن، باغتته لافين بقرارها قائلاً: “كانا معاً ومخطوبين قبل مغادرته ليبدأ جولته، فإذا تغير أي شيء في هذا الإطار، فهو ليس على دراية بالموضوع”.

وأشارت مصادر مقربة من الثنائي إلى أن علاقتهما كانت متوترة في الشهرين الماضيين، وكانا ينفصلان ثم يعودان إلى بعضهما البعض، قبل أن ينهيا علاقتهما تماماً.

إلى الأعلى