أخبار عاجلة
حفل زفاف ثانٍ لـ بروكلين بيكهام.. هذا ما تخطط له زوجته

حفل زفاف ثانٍ لـ بروكلين بيكهام.. هذا ما تخطط له زوجته

متابعة بتجـرد: أشارت بعض التقارير الصحافية أنّ عارضة الأزياء الأميركية، نيكولا بيلتز (28 عاماً) تخطط لحفل زفاف ثانٍ مع بروكلين بيكهام (23 عاماً) للاحتفال بذكرى زواجها الأولى.

وكانا قد عقدا قرانهما في نيسان (ابريل) من العام الماضي في حفل وصفته عناوين الصحف بالحفل الكابوس لناحية المشاكل العديدة التي ظهرت في كواليس الحفل والتي لا تزال حتى اليوم تلاحق بيلتز.

وفي آخر التطورات، رفع الملياردير الأميركي نيلسون بيلتز، والد نيكولا، قضية ضد منظمتي حفل الزفاف يكول براغين وأريانا جريجالبا لمطالبتهما برد مبلغ 132 ألف استرليني، بعد الاستغناء عن خدماتهما لتنظيم الحفل قبل موعده بأسابيع لأنهما لم تستطيعا الإستجابة إلى تطلعات نيكولا وما كانت تخطط له للحفل.

وفي هذا الإطار، يقول مصدر مقرّب من بيلتز إنّ حفل الزفاف الثاني سيمنح نيكولا وبروكلين فرصة عيش يوم إيجابي وسعيد بعد كلّ التوتر الذي عاشاه.

وعن أوّل حفل، كشف المصدر أنّه كان مرهقاً من بدايته حتى نهايته مضيفاً: “كان الأمر برمته عبارة عن كابوس. لم تكن نيكولا سعيدة أبداً بحفل الزفاف والتوتر مع منظمي الزفاف الثلاث وهي الآن لا ترى سوى الخلافات والمشاكل والتوتر حينما تفكر بذلك الحفل”.

وأشارت المصادر إلى أن حفل الزفاف الثاني قد يكون فرصة لنيكولا وفيكتوريا بيكهام، والدة بروكلين، برأب الصدع الذي نشأ بينهما بسبب ثوب الزفاف شارحين: “لن يمحي الخلاف بين ليلة وضحاها، لكن بالطبع قد يكون هذا الاحتفال خطوة نحو بداية جديدة بينهما”.

إلى الأعلى