أخبار عاجلة
أليك بالدوين يواجه دعوى قضائية جديدة في حادثة مقتل مديرة تصوير Rust

أليك بالدوين يواجه دعوى قضائية جديدة في حادثة مقتل مديرة تصوير Rust

متابعة بتجــرد: يواجه الممثل أليك بالدوين دعوى قضائية جديدة رفعها ثلاثة من طاقم عمل فيلم Rust ضدّه وضّد منتجي الفيلم تتعلّق بحادثة مقتل مديرة التصوير هالينا هتشينز بطلقة نارية في موقع تصوير الفيلم.

وفي التفاصيل، يزعم كلّ من روسو أدييغو، دوران كورتين، وريز برايس أنهم يعانون من القلق وأعراض اضطراب ما بعد الصدمة نتيجة حادثة إطلاق النار المأسوية.

وبحسب الوثائق التي حصل عليها موقع “تي أم زي”، يقول المدعون أنهم كانوا من ضمن الأفراد السبعة الذين تواجدوا داخل الكنيسة لحظة وقوع الحادثة على مقربة من أليك بالدوين وقد تعرّضوا بدورهم لاصابات بسبب قوّة الصوت الذي نتج من إطلاق النار.

إلى جانب ذلك، أشار المدعون إلى أنّه تم التغاضي عن عدد لا يحصى من بروتوكولات السلامة خلال فترة التصوير وقد أدى ذلك إلى مقتل هالينا في نهاية المطاف.

ومن القرارات الخاطئة التي يعتقد الطاقم أنه تم اتخاذها هو استخدام أسلحة نارية صالحة للاستعمال خلال معظم أيّام التصوير (17 يوماً من أصل 21 يوماً) بدلاً من اللجوء إلى خيارات بديلة كاستخدام أسلحة مزيفة أو مطاطية أو اعتماد المؤثرات الخاصة.

كما لام المدعون منتجي الفيلم على استعانتهم بهانا غوتيريز كمسؤولة عن الأسلحة في الفيلم رغم أنّها تفتقر إلى الخبرة الأساسية فيما أكّد محامي الثلاثة جاكوب جي. فيجيل أنّ إنتاج هكذا فيلم يتطلب خبير أسلحة صاحب خبرة كبيرة في الأسلحة النارية. ويواجه الممثل في الوقت نفسه تهماً أخرى منها تهمة القتل غير العمد التي رفضها الممثل ودفع ببراءته بحسب ما ورد في الوثائق التي أرسلت إلى المحكمة الأسبوع الماضي.

إلى الأعلى