أخبار عاجلة
بصورة رومانسية.. كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا يتصدّران بوستر مسلسلهما الجديد

بصورة رومانسية.. كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا يتصدّران بوستر مسلسلهما الجديد

متابعة بتجــرد: أفرجت شركة الإنتاج التركية “AY YAPIM” عن البوستر الدعائي الخاص بمسلسل “العائلة”، الذي تعود من خلاله النجمة التركية سيريناي ساريكايا، وزميلها النجم كيفانش تاتليتوغ، إلى الشاشات بعد غيابٍ طويل.

وتصدر النجمان التركيان هذا البوستر، الذي شاركته الشركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا فيه وهما في لحظةٍ عاطفيةٍ، في إشارةٍ إلى قصة الحب التي ستجمعهما خلال أحداث العمل، حيث ستروي السلسلة التي ستعرضها قناة “Show TV” التركية، قصة حب مثيرة للإعجاب بين عالمة النفس “ديفين”، والشاب “أصلان”، نجل عائلة سويكان، بعدما التقيا على الطائرة نفسها.

لكن المثير في هذه القصة أن الطرفين يشككان في مفهوم الأسرة، ولا يقتنعان بمبدأ تكوين العائلة، وذلك بسبب الصراعات التي عاشاها، لكن اختبارهما للحب يجعلهما يغيران رأيهما، بسبب قوة الشفاء التي يقدمها حبهما.

وبحسب الصحافية التركية بيرسين، فإنه وقع الاختيار على مساء الثلاثاء، ليتم عرض المسلسل فيه، دون أن يتم تحديد تاريخٍ رسمي لبدء بث حلقاته.

والمسلسل من إخراج أحمد كاتيكسيز، وتأليف هاكان بونومو، ويشارك في المسلسل: نجاة إيسلر، وكانان إرجودر، وأوشان شاكير، وأوموتكان أوتيباي، ويسرا جييك.

وفي وقتٍ سابقٍ، تم الكشف عن الصور الأولى من المسلسل، حيث ظهر الثنائي في مشاهد مختلفة من كواليس العمل.

وكان المسلسل قد شهد مفاجآتٍ كبيرة، أهمها استبدال الممثلة أوزجي أوزبرنجي بسيريناي في اللحظة الأخيرة، حيث قام كرم شاتاي صاحب شركة “القمر”، بالتراجع عن قراره بالتعاقد مع أوزجي، والاتفاق مع سيريناي دون علم الأولى، ما شكل صدمةً كبيرةً لها.

وأوضحت وسائل إعلام تركية، وقتها، أن أوزجي صُدمت بما فعله شاتاي، خصوصاً أنها قامت بالانتقال مع عائلتها وطفلها البالغ من العمر عاماً واحداً من بودروم إلى إسطنبول، من أجل المسلسل، والتحضير له والبدء بتصويره.

يُذكر أن سيريناي تحقق نجاحاً كبيراً حالياً عبر منصة “نتفليكس”، من خلال مسلسها “شاهماران”، الذي بدأ بثه الجمعة الماضية، في حين أن كيفانش تاتليتوغ ينتظر عرض فيلمه “آخر نداء إلى إسطنبول”، الذي جرى تصويره لصالح المنصة نفسها، والذي يعود من خلاله لتقديم ثنائيته الرائعة مع النجمة بيرين سات، بعد نحو 14 عاماً من اجتماعهما لأول مرة في مسلسل “العشق الممنوع”.

إلى الأعلى